+A
A-

الأولمبية تنظم دورة المستوى الثالث للمدربين

انطلقت يوم السبت الماضي دورة المستوى الثالث ضمن البرنامج الوطني للمدربين والتي تنظمها الأكاديمية الأولمبية التابعة للجنة الأولمبية البحرينية وتستمر حتى يوم الخميس 16 إبريل 2010 وذلك باستخدام نظام التعلم الإلكتروني عن بعد، انطلاقا من حرص اللجنة الأولمبية على مواصلة تقديم الخدمات التعليمية للدارسين والتي تتضمن حزمة من الدورات وورش العمل والندوات التي تعنى بتطوير الكوادر الفنية والإدارية تنفيذا للخطة السنوية للأكاديمية الأولمبية.

وبدأت أولى محاضرات الدورة بموضوع (تطوير القدرات الرياضية) للمحاضر أ. محسن علي، فيما تتضمن باقي المحاضرات موضوع (الوقاية والإستشفاء) ويقدمها أ. عادل العصفور، ومحاضرة (التدريب والقيادة) من تقديم المدرب علي العنزور، ومحاضرة المهارات الذهنية التي يقدمها د. نبيل طه آل شهاب.

وتم خلال الدورة استخدام نظام (Microsoft teams) لخلق صف دراسي متكامل (التصوير المرئي) عن طريق ( on line) سواء باستخدام أجهزة الحاسوب أو الهاتف الذكي أو الآيباد أو أي جهاز لوحي آخر للدارسين.

وكانت التجربة الأولى التي طبقت على دورة المستوى الثاني قد شهدت نجاحا جيدا وهي لازالت مستمرة بمشاركة مدربين من البحرين والمملكة العربية السعودية.