+A
A-

هيئة تنظيم العمل تعلن تغيير آلية تقديم الطلبات وساعات العمل

أعلنت هيئة تنظيم سوق العمل، عن تغيير آلية تقديم الطلبات من قبل المراجعين مع التأكيد على الاستفادة من الخدمات الإلكترونية التي تقدمها الهيئة، وذلك في إطار الإجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا (كوفيد -19)، والحرص على سلامة الموظفين والمراجعين.

وأوضحت الهيئة أنه اعتبارًا من يوم غدٍ الأحد، ستقدم الهيئة خدماتها في مقرها الرئيسي وجميع الفروع على مدى خمسة أيام عمل من الأحد وحتى الخميس من الساعة الثامنة صباحًا وحتى الساعة الثالثة بعد الظهر.

وأشارت الهيئة إلى أنه تم إرسال رسائل نصية قصيرة ورسائل إلكترونية توضيحية إلى كافة المراجعين.

ودعت الهيئة المراجعين إلى تقليص زيارتهم لفرع الهيئة الرئيس في منطقة السنابس وجميع الفروع الأخرى، والحرص على إنجاز معاملاتهم المتوفرة إلكترونيًا سواءً من خلال نظام إدارة العمالة الوافدة (EMS)، أو من خلال نظام الدعم الإلكتروني (E-support)، أما فيما يتعلق بالمعاملات التي تتطلب حضورًا شخصيا فقد دعت إلى الحصول على موعد مسبق من نظام حجز المواعيد، باستثناء أصحاب العمالة المنزلية الذين يمكنهم زيارة الهيئة دون موعد مسبق.

ودعت الهيئة المراجعين إلى الاطلاع على الخدمات الإلكترونية من خلال زيارة الموقع الإلكتروني للهيئة www.lmra.bh، أو الاتصال على مركز اتصال الهيئة على الرقم 17506055.