+A
A-

وزير الأشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني يهني سمو رئيس الوزراء

رفع سعادة  المهندس عصام بن عبدالله خلف وزير الأشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني خالص التهاني والتبريكات إلى مقام حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه، بمناسبة عودة صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الموقر حفظه الله إلى أرض الوطن سالمآ معافى بعد رحلة العلاج الناجحة في ألمانيا.

كما تقدم بهذه المناسبة بخالص التهاني إلى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء حفظه الله، والتهاني لجميع شعب مملكة البحرين الوفي.

وقال المهندس خلف: أن عودة سمو رئيس الوزراء إلى أرض المملكة أثلجت صدور شعب البحرين الذين ترقبوا طوال فترة رحلة علاجه في ألمانيا أن يستبشروا بعودته لأرض الوطن سالماً غانماً، مبتهلين للمولى عز وجل أن يطيل في عمر سموه وأن يلبسه ثوب الصحة والعافية، حيث أن لسموه الكريم المكانة الوطنية الكبيرة في نفوس شعب البحرين الوفي، وهو الأب الحريص على مصلحة أبنائه من المواطنين، وصاحب المبادرات الوطنية الداعمة لمسيرة البحرين التنموية في جميع القطاعات.

وفي هذا الصدد أشاد الوزير بما تحظى به وزارة الأشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني من دعم كبير من قبل سموه الكريم بما أثمر العديد من الإنجازات بفضل توجيهات سموه لتنفيذ العديد من المشاريع في مجال البنية التحتية سواء في قطاع الطرق أو الصرف الصحي أو المباني وأيضا مشاريع شؤون البلديات، حيث إنها تصب في خدمة الوطن والمواطنين الكرام.

داعيا المولى عز وجل ان يوفق صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء لمواصلة مسيرة التنمية والعطاء خدمة للوطن والمواطنين، وأن يديم على مملكة البحرين الأمن والاستقرار في ظل العهد الزاهر لحضرة صاحب الجلالة الملك المفدى حفظه الله ورعاه.