+A
A-

بعد 13 مباراة.. المالكية يخسر أخيرًا في دوري الثانية

ألحق البحرين منافسه المالكية الخسارة الأولى في الدرجة الثانية لكرة القدم، بعد أن فاز عليه بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، في المباراة التي أقيمت بينهما، الأحد، على استاد الأهلي، في افتتاح الجولة ١٦ للمسابقة.

وجاءت المباراة مثيرة في مجرياتها، إذ تقدم البحرين بهدفين في الشوط الأول، قبل أن يعادل المالكية النتيجة في الشوط الثاني، لكن البحرين حقق عودة قوية وسجل هدفين إضافيين. أهداف المباراة جاءت على النحو الآتي:للبحرين سجل:عبدالفتاح بشير في الدقيقة (١٨)، محمد النعار من ركلة جزاء (٢٨)، دا سيلفا (٦٠)، محمد النعار (٦٩)، وللمالكية:إيكو في الدقيقتين (٥٢) و (٦١)، أحمد يوسف من ركلة جزاء (٩٠+٣). أدار المباراة الحكم عبدالله قاسم، وعاونه محمد جعفر وعبدالرحمن الدوسري، والحكم الرابع علي السماهيجي.

وفي لقاء ثان أقيم أمس، حقق قلالي فوزا ثمينا على حساب مدينة عيسى بهدفين مقابل واحد. ورغم سير المباراة للتعادل الإيجابي، إلا أن قلالي خطف هدف الفوز في اللحظات الأخيرة. سجل لقلالي:إبراهيم الختال وأحمد الختال في الدقيقتين (٥٢) و (٩٠+٢)، ولمدينة عيسى:بريتو (٧١). أدار المباراة الحكم وليد محمود، وعاونه صلاح جناحي ومحمود الديري، والحكم الرابع محمد بونفور.

وتختتم منافسات الجولة ١٦ غدًا بإقامة لقاءين عند ٦.٣٠ مساء. يلعب البديع مع الاتفاق على استاد الأهلي، والاتحاد مع الاتضامن على ملعب مدينة حمد. في المباراة الأولى، يدخل البديع برصيد ٢٤ نقطة من ١٣ مباراة تحت قيادة المدرب الوطني هشام الماحوزي أمام الاتفاق الذي يملك ٨ نقاط من ١٣ مباراة تحت قيادة المدرب الوطني محمد عبدالغني. في المباراة الثانية، يدخل الاتحاد برصيد ١٠ نقاط من ١٣ مباراة بقيادة المدرب الوطني عبدالصاحب عبدالنبي أمام التضامن الذي يتذيل الترتيب بلا نقاط ويقوده المدرب الوطني سيد محمد جواد.