+A
A-

بلدية "الجنوبية" تدرب 46 من طلاب المدارس و18 جامعياً في 2019

من منطلق الشراكة المجتمعية مع المؤسسات التعليمية، استقبلت بلدية المنطقة الجنوبية 46 من طلبة المدارس الحكومية و18 من طلبة الجامعات خلال العام 2019، للتدريب في أقسام البلدية المختلفة، والتعرف على طبيعة عمل كل قسم والمهام اليومية التي يؤديها لخدمة المراجعين الكرام، والجهات ذات العلاقة التي لها ارتباط مباشر أو غير مباشر بطبيعة عمل البلدية.

وخلال الفترة التدريبية، تم تقديم شرح للطلبة عن دور البلدية ومهامها، وطبيعة العلاقة المشتركة مع المجلس البلدي، بالإضافة لتعريفهم بالمناطق التي تخدمها البلدية، والمشاريع التي نفذتها على أرض الواقع طوال السنوات الماضية، وشريحة المستفيدين من خدمات البلدية من مواطنين ومقيمين في المحافظة الجنوبية.

كما تم تعريف الطلبة بآلية الرد على شكاوى وملاحظات المراجعين واستفساراتهم، والتواصل معهم عبر أثير إذاعة البحرين والصحافة المحلية ووسائل التواصل الاجتماعي، للتعرف عن قرب على احتياجاتهم وقياس انطباعاتهم وآرائهم إزاء الخدمات المقدمة لهم في فروع البلدية المختلفة.

وأعرب الطلبة والطالبات المتدربين عن شكرهم وتقديرهم لبلدية المنطقة الجنوبية، لإتاحتها الفرصة لهم للتدريب وتطوير مهاراتهم وقدراتهم المعرفية، الأمر الذي سيكون له بالغ الأثر في مسيرتهم التعليمية.