+A
A-

‎"تمكين": الموظفون يستأنفون العمل غداً الأربعاء بعد تعقيم المبنى بشكل احترازي

‎انطلاقا من مساعي صندوق العمل "تمكين" لدعم الجهود الوطنية في مكافحة انتشار فيروس كورونا (كوفيد ١٩)، فقد قام صندوق العمل بإخلاء المبني كإجراء احترازي بساعات قليلة قبل انتهاء الدوام الرسمي من مساء يوم الثلاثاء.

‎وقد أكد صندوق العمل "تمكين" في تصريح له أن ما تم تداوله عن مخالطة أحد موظفيها لمريض مصاب بفيروس كورونا (كوفيد ١٩)، غير صحيح، وذلك أن الموظف لم يخالط مصاباً بشكل مباشر، وعليه فإنه لا يوجد خطر على مباشرة الصندوق لأعماله بحسب ما أفادت به توصيات السلطات المختصة.

‎وعليه، أعلنت "تمكين" أن الموظفين سيستأنفون العمل في المبنى بشكل طبيعي اعتباراً من يوم غدٍ الأربعاء الموافق 11 مارس 2020.

‎وكإجراءٍ احترازي إضافي، قامت إدارة مبنى غرفة التجارة والصناعة بتعقيم المبنى بشكل كامل بالتعاون مع "تمكين" و وزارة الصحة حرصاً على سلامة الموظفين.

‎وقد قام الموظف بدور مسؤول بإبلاغ الإدارة عن مخالطته لشخص آخر قام بمخالطة شخص مصاب تم اكتشاف إصابته اليوم، والتي تم على إثرها البت في إجراءات التعقيم الاحترازية لضمان سلامة الجميع.

‎وقد نوهت "تمكين" أنه انسجاماً مع أهدافها في تسهيل إجراءات الاستفادة من برامجها، فإنه يمكن لعملائها ضمان فرص التواصل المستمر للاستفادة من برامجها، وذلك عبر البوابة الالكترونية واستمارة الطلب المُبسطة لجميع برامج دعم المؤسسات والأفراد، فضلاً عن تدشين آلية الدفع الالكتروني عن طريق نظام "فواتير" بالشراكة مع شبكة البحرين الإلكترونية الوطنية للمعاملات المالية "بنفت".