+A
A-

طيران الخليج: لا رسوم اضافية على تغيير الحجوزات

أطلقت طيران الخليج، الناقلة الوطنية لمملكة البحرين، حملتها التي تتيح لعملائها مرونة السفر في ظل ظاهرة فيروس "كورونا" الحالية وتأثيرها العالمي على حركة النقل الجوي.

وقالت الشركة في بيان إنه بموجب هذه الحملة؛ يحق للمسافرين الذين لديهم حجوزات صادرة في العام الجاري 2020 والحجوزات الجديدة الصادرة بتاريخ 10 مارس وحتى 31 مارس إجراء التغييرات غير المحدودة على تواريخ سفرهم دون دفع أي رسوم تغيير.

وأوضح البيان أن الناقلة الوطنية مددت كذلك عضوية أعضاء برنامجها للولاء (فالكون فلاير)، على اختلاف فئاتها للأشهر الثلاثة القادمة، بغض النظر عن عدم استكمالهم للعدد المحدد من الرحلات أو الأميال المقطوعة.

وطمأنت طيران الخليج مسافريها بأنها تطبق إجراءات التعقيم الصارمة التي ينادي بها الاتحاد الدولي للنقل الجوي (IATA) داخل مقصورات طائراتها، وأنها تحث المسافرين على تطبيق التدابير الوقائية التي أوصت بها منظمة الصحة العالمية، مشيرة الى أنها تقوم بالتنسيق المستمر مع الجهات المعنية في مملكة البحرين ومع السلطات المعنية في مطارات وجهاتها الممتدة في أرجاء شبكتها لاتخاذ جميع التدابير الاحترازية والوقائية لضمان سلامة وأمن المواطنين والمقيمين في مملكة البحرين، وسلامة وأمن مسافريها وأفراد طاقمها كذلك.