+A
A-

إدارة ناجحة للحكم السماهيجي في إياب نصف نهائي دوري السوبر الهندي للمحترفين

أدار الحكم البحريني الدولي علي السماهيجي، بنجاح كبير، مباراة فريقي  ATK FC و Bengaluru FC، والتي أقيمت الأحد 8 مارس الجاري، ضمن إياب نصف نهائي دوري السوبر الهندي للمحترفين hero- Indian super leahue.

وكان حكمنا الدولي علي السماهيجي، تلقى دعوة من الاتحاد الهندي لكرة القدم لإدارة مباراة ضمن مرحلة الإياب، وذلك بعد نجاحه اللافت وتميز في إدارة مباراة ذهاب نصف النهائي التي جمعت فريقي chennaiyin FC و FC goa، خلال شهر فبراير الماضي.

ويعتبر دوري السوبر الهندي من المسابقات البارزة على مستوى الدوريات الآسيوية في الفترة الأخيرة، خصوصا أن الأندية الهندية تمتلك عددا من المحترفين الذين سبق لهم التواجد في كبرى الدوريات الأوروبية.

وجاءت الدعوتان للدولي علي السماهيجي من الاتحاد الهندي لكرة القدم؛ بناء على ما يتمتع به الحكم من سيرة ذاتية مميزة، خصوصا مع إدارته لمختلف البطولات الآسيوية الكبرى، بالإضافة إلى كونه من ضمن نخبة حكام القارة الآسيوية للعام (2020).

وتعتبر إدارة الحكم علي السماهيجي لمباريات الدوري الهندي للمحترفين في أدواره المتقدمة، تأكيدا على التواجد اللافت والواسع للحكام البحرينيين في مختلف المحافل؛ نظير ما اكتسبوه من ثقة على جميع الأصعدة المحلية والإقليمية والقارية والدولية عبر أداءهم المميز وإدارتهم المقتدرة.

وسبق للحكم الدولي علي السماهيجي أن شارك في إدارة العديد من المباريات المهمة على مختلف المستويات، والترشيح الاتحاد الهندي لكرة القدم يعد تواصلا للنجاحات المختلفة التي تحققها الصافرة البحرينية بتواجدها في كافة المحافل.