+A
A-

HUAWEI Y7P يتربع على قمة الهواتف الذكيةمن الفئة الابتدائية

يُعد هاتف HUAWEI Y7pأحدث إضافات الشركة لسلسلة هواتف HUAWEI Y الشهيرة التي تمزج بين مزايا الأداء الرائعة وتصاميم تُضاهي تلك التي تتميز بها أبرز الهواتف الذكية الجديدة. ويتميز هاتف HUAWEI Y7p بكاميرا ثلاثية بدقة 48 ميجابكسل وأداء قوي وهما ضمن أبرز الخصائص التي تشتهر بها الهواتف الذكية من الفئة الابتدائية. وبسعر 66.9 دينار بحريني، يمكن لمحبي هواوي اقتناء هذا الهاتف الجديد في متجر هواوي في شارع خليفة أو لدى الموزعين المعتمدين لهواوي في البحرين.  

أطلق العنان للابتكار مع كاميرا ثلاثية الأبعاد بدقة 48 ميجابكسل
تم تجهيز هاتف HUAWEI Y7p بعددٍ من المزايا الرائعة تتضمن كاميرا ثلاثية مدعمة بالذكاء الاصطناعي وتتألف من كاميرا رئيسية بدقة 48 ميجابكسل تركز على الصور ومقاطع الفيديو عالية الدقة، وكاميرا عريضة بدقة 8 ميجابكسل والتي تتيح تصوير وتسجيل المقاطع تصل حتى 120 درجة، فضلاً عن كاميرا مساعد عمق بدقة 2 ميجابكسل تساعد الكاميرا للحصول على تأثيرات عمق المجال. يتسم هاتف HUAWEI Y7p المجهز بمستشعر كبير بقياس 1/2 بوصة بتفوقه في سيناريوهات الإضاءة المنخفضة، مما ينتج عن صور واضحة وغنية بالألوان والتفاصيل بغضالنظر عما إذا كان المستخدم يلتقط الصور في النهار أو في الليل. يعود كذلك الوضع الليلي، الذي يدعم تثبيت اللقطات المحمولة التي يتم التقاطها لمدة تصل إلى ست ثوان من التعرض للحصول على لقطات الإضاءة المنخفضة المليئة بالتفاصيل. كما توفر أيضا الوضع الليلي ليتميز الهاتف في التصوير في الإضاءة المنخفضة وتسجيل مقاطع الفيديو ذات الحركة البطيئة بسرعة 480 إطار في الثانية.
كما يجلب هاتف HUAWEI Y7p خاصية التعرف على المُشاهد المدعمة بالذكاء الاصطناعي والتي تتعرف على أكثر من 500 مشهد ومنظر من21 فئة مع إمكانية تعديل الإعدادات المطلوبة للحصول على لقطة مثالية. يوفر هذا الإعداد للمستخدمين فرصة للإبداع والاستمتاع بأفضل الصور الفوتوغرافية وتصوير الفيديو في الهواتف الذكية، دون الحاجة إلى دفع مبلغ باهظ. ولا يقتصر العتاد في هذا الهاتف على ذلك فحسب بل يشمل أيضاً كاميرا أمامية بدقة 8 ميجابكسل ومدعمة بتقنيّة الذكاء الاصطناعي تُمكن المستخدم من التقاط صور شخصية عالية الجودة، مع مساعدة إضافية بالذكاء الاصطناعي للتعرف على ما يصل إلى 8 مشاهد حيث يتيح استخدام إعدادات متقدمة وخوارزميات تجميل محسنة لصور شخصية مثالية. يُعد هاتف HUAWEI Y7p مناسباً لمحبي التصاميم المتفردّة نظراً لتميزه عن الأجهزة الأخرى الشائعة الاستخدام. فمن خلال شاشة HUAWEI Punch FullView الضخمة بمقاس 6.39 بوصة والتي تدعم خاصية الدقة العالية الوضوح HD+ بدقة 1560 × 720. ومع وجود فتحة صغيرة للغاية في الزاوية، يوفر الهاتف للمستخدمين تجربة مشاهدة غامرة. ويكمل ذلك مزيدًا من اللمسات النهائية الملونة في الجزء الخلفي من الهاتف والتي تبرز روح تصميم الهاتف الذكي وتضفي عليه مظهراً في غاية الأناقة. وتدعم الكاميرا الأمامية المدمجة تحت شاشة Punch FullView بدقة 8 ميجابكسل خوارزميات الذكاء الاصطناعي من هواوي. 
هذا وتنتج وضعية Portrait المتاحة على كل من الكاميرات الأمامية والخلفية صور سيلفي رائعة عن طريق تطبيق تحسينات مخصصة تستند على وجه الشخص أو الشيء مع الاحتفاظ بالتفاصيل. بالإضافة إلى ذلك ، تدعم الكاميرا الأمامية وضع HDR لالتقاط صور سيلفي مذهلة في نطاق ديناميكي عالٍ. وتستخدم الكاميرا الأمامية AI Scene Recognition والتي تمكنها من التعرف على ما يصل إلى ثمانية مشاهد بما في ذلك السماء الزرقاء والنباتات والمشهد الليلي وأكثر، وتحسين الإعدادات المطلوبة للحصول على اللقطة المثالية. بالإضافة إلى ذلك، تدعم الكاميرا الأمامية Face Unlock 2.0 تقنية التعرف على الوجه لفتح قفل الهاتف بسرعة.
 تصميم عصري مع شاشة عرض Punch FullView بحجم 6.39 بوصة
صُمم HUAWEI Y7p بشكل رائع، وهو مزود بشاشة Punch FullView رائعة مقاس 6.39 بوصة قطريًا وبإطار رفيع، تدعم الشاشة بعرض 19.5:9 دقة عالية الوضوح (HD+) بجودة 1560 × 720 لعرض تفاصيل دقيقة بوضوح. يوجد في الركن العلوي الأيسر أحد أصغر الفتحات في الصناعة - يبلغ عرضها 4.5 مم فقط - مما يوفر فتحة للكاميرا الأمامية لتجربة مشاهدة أفضل. بالإضافة إلى ذلك، يحتويهاتف HUAWEI Y7p على مستشعر بصمة إصبع في الخلف لتوفير وسيلة مريحة وآمنة أخرى لإلغاء قفل الهاتف.
يحتوي الجزء الخلفي من هاتف HUAWEI Y7p على طبقة عاكسة تنتج تأثير ووهج مستقبلي. ويربط الإطار الأوسط بسلاسة بين الجانبين، مما ينتج عنه مظهرًا أحاديًا مبسطًا يضفي جمالًا ويعطي قبضة مريحة. يأتي الهاتف الذكي بلون Midnight Black ولون Aurora Blue الفريدين. ويحتوي لون Aurora Blue على تدرجات زرقاء وخضراء لإضفاء مظهر مميز وعصري.
 أداء قوي
من خلال دمج واجهة EMUI9.1 الذكية وسهلة الاستخدام مع معالجKirin 710F ثماني النواة، يوفر HUAWEI Y7p تجربة سلسة عبر تطبيقات الإنتاج والترفيه. ويتضمن أحدث أجهزة HUAWEI Y Seriesعمليات تحسين على مستوى النظام مثل نظام الملفات القابلة للقراءة فقط (EROFS) وتقنية تسريع المشهد الكامل لتحسين أداء النظام والتخزين والتطبيقات. مع بطارية كبيرة تبلغ 4000 مللي أمبير في الساعة (قيمة نموذجية) وتقنية الذكاء الاصطناعي لتوفير الطاقة، يوفر الهاتف الذكي عمر بطارية طويلًا وموثوقًا به.
 ميزات ذكية لتجربة ذكية
تم إضافة ميزة GPU Turbo 3.0 على هاتف HUAWEI Y7p، للذين يعشقون ألعاب الهواتف النقالة، للأداء من خلال تحسين الرسومات لتجربة ألعاب أكثر غامرة. تشمل الميزات الذكية الإضافية أيضًا تذكير الفيديو للمكالمات الواردة، مما يتيح للمستخدم إضافة نغمة رنين فيديو فريدةللأصدقاء. وفي الوقت نفسه، فإن صوت ستيريو HUAWEI 9.1 SKY،يعمل على تحسين تجربة الصوت.
 مثبت مسبقا مع HUAWEI AppGallery
في قلب HUAWEI Y7p توجد خدمات Huawei Mobile Services (HMS)، والتي تشمل مجموعة من ميزات الهاتف الذكي الأساسية بما في ذلك Huawei AppGallery، وهو متجر للتطبيقات يمكن للمستخدمين من خلاله تنزيل التطبيقات بسهولة.