+A
A-

أمانة العاصمة تفوز بالدرع الفضي لجائزة مراكز الخدمة الحكومية

أكد وكيل وزارة الاشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني لشئون البلديات الشيخ محمد بن أحمد آل خليفة على أن فوز أمانة العاصمة بجائزة مراكز الخدمة الحكومية الفئة الفضية يأتي نتيجة للجهود المتميزة التي بذلها القائمون على المركز التزاما بملاحظات ومعايير لجنة تقييم مراكز الخدمة الحكومية مما انعكس بصورة إيجابية على تقديم الخدمة للعملاء بكل فاعلية.

جاء ذلك خلال الاحتفال الذي أقامته أمانة العاصمة بمناسبة حصولها على جائزة الحكومة الإلكترونية الفئة الفضية من خلال تطبيقها للمعايير التي وضعتها لجنة تقييم مراكز الخدمة الحكومية والتي تم تشكيلها بقرار من صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء بهدف تعزيز كفاءة الخدمات الحكومية، بحضور رئيس مجلس أمانة العاصمة المهندس صالح طرادة وعدد من المسئولين.

ومن جانبها قالت مدير عام أمانة العاصمة المهندسة شوقية حميدان بهذه المناسبة "إننا نفخر بهذا التقدير الكبير على مستوى الخدمات الحكومية المقدمة على الصعيد المحلي، مما يشكل دافعًا لبذل المزيد من التطوير والتحسين للخدمات البلدية".

وأشارت إلى أن الجائزة تجسد حرص أمانة العاصمة على مواكبة دعم أهداف برنامج عمل الحكومة (2019-2022)، مبينة أن مبادرة صاحب السمو الملكي ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء لتقييم أداء المراكز تساهم في الحفاظ على جودة الخدمات الحكومية واستمرارية تطوير آلياتها والاهتمام برضا المواطنين والمقيمين.

وأشادت بفريق العمل بمركز خدمات العملاء والتزامهم وحرصهم بالتواصل الفاعل لخدمة الجمهور مما كان له بالغ الأثر في فوز المركز بهذه الجائزة.

وتم تعليق الدرع الفضي 2019 في مركز خدمات العملاء حيث عبّر الموظفون عن سعادتهم بهذا الإنجاز الذي يدعو لاعتزاز جميع العاملين ويساهم في التشجيع لتقديم أفضل الخدمات البلدية بالسرعة والجودة الملبية للطموح والتطلعات.