+A
A-

مواجهة حامية الوطيس بين جيبك وألبا في كأس الشركات الكروي

تقام اليوم ثاني مباريات الدور الأول من كأس الشركات والمؤسسات لكرة القدم، بلقاء يجمع بين فريقي جيبك وألبا في تمام الساعة 6.00 مساءً. وتقام المباراة على ملعب نادي ألبا بالرفاع. وتحدد هذه المواجهة الفريق آخر الفرق المتأهلة للدور نصف النهائي لملاقاة فريق جارمكو المتأهل سابقاً عن طريق القرعة. ومن المنتظر أن يكون اللقاء مثير وندي طوال دقائقه التسعين لبعض المعطيات المهمة التي ستكون مؤثرة على المباراة.

فريق جيبك حامل لقب الدوري الموسم الجاري للمرة الأولى في تاريخه يدخل بمعنويات مرتفعة، وبرغبة كبيرة لمواصلة العروض القوية التي يقدمها من أجل تحقيق الانتصار الذي يقوده للمربع بقيادة المدرب الوطني القدير صلاح حبيب الذي يطمح لتحقيق انجاز آخر مع الفريق من خلال تحضيره ذهنياً للخروج من نشوة الفوز بالدوري، وبالتالي التركيز على مواجهة اليوم ستكون صعبة أمام أحد المرشحين للمنافسة على اللقب.

في المقابل فريق ألبا حامل لقب الكأس الموسم الماضي يستهل اليوم حملة الدفاع عن لقبه، وأمام فرصة لتعويض أخفاق الدوري بسبب الظروف الاستثنائية والصعبة التي مر بها، المدرب الوطني محمد عدنان يأمل أن يكون فريقه مكتمل الصفوف من أجل إعادته إلى وضعه الطبيعي وموقعه كفريق منافس على الألقاب ولديه كل الإمكانيات للمنافسة على لقب الكأس وإنقاذ الموسم، مواجهة اليوم لن تكون سهلة أمام فريق يدخل بمعنويات عالية.