+A
A-

مريم شكري.. أول بحرينية "بلوقر طعام" في مهرجان دبي للمأكولات

ضمن هذا العام من نسخة مهرجان دبي للمأكولات لعام 2020 ، تم اختيار المدونة واستشارية المطاعم البحرينية  مريم شكري كأول مدونة مطاعم  من مملكة البحرين للمشاركة بتغطية مهرجان دبي للمأكولات.

وفي حوار  مع مندوبة صحيفة" البلاد"،  أشارت مريم شكري صاحبة حساب  IKNOWHATOEAT  بأن حبها لتناول الطعام وتقديم النصائح للآخرين للمطاعم المميزة قررت دخول هذا المجال والتميز فيه لأكثر من 7 سنوات عن طريق السفر وتجربة المطاعم الجديدة في مملكة البحرين و في مختلف دول العالم.

وقالت: "أحب أن أقدم النصائح للآخرين، بالمطاعم التي يجب أن يقصدونها أو لا، ودائماً مطلعة على المطاعم الجديدة، فمنذ بدأت مسيرتي بتوثيق الصور للمطاعم والوجبات والمأكولات وكتابة الأسعار في حسابي عبر وسائل التواصل الاجتماعي كبرنامجي الأنستقرام والسناب شات بدأ الجميع بمتابعتي.

وأضافت: مع وجود عدد هائل من مدونات الطعام على وسائل التواصل الاجتماعي، مازال حسابي يلاقي انتشاراً وذلك يعود لما أقدمه من محتوى بعكس "البلوقرات" وهو الرأي الصريح في تذوقي للمأكولات في المطاعم، ففي حال اعتمادي على الإعلانات والدعوات سأخسر الكثير من متابعيني لاعتمادهم على نمط ثابت ومعتاد، لذا احرص على التغطيات الخاصة  لخلق عنصر التجديد.

ويحتفي مهرجان دبي للمأكولات كل عام بكافة أشكال الطهي على مستوى المدينة، ويرسّخ مكانة دبي كعاصمة لفنون الطهي في المنطقة من خلال برنامج يمتد على مدار 18 يوماً يشمل عدّة فعاليات وأنشطة وعروضاً ترويجية رائعة، فضلاً عن مقابلة عدد من أشهر الطهاة العالميين، ويعزّز هذا المهرجان من روح التنوّع والإبداع والتعدّد الثقافي الذي يميّز هذا القطاع.