+A
A-

’روتاري المنامة‘ يتبرع بكراسي متحركة لـ’البحريني للحراك الدولي‘

تأكيدًا على موقفه الداعم باستمرار تجاه المبادرات والمراكز الخيرية في مملكة البحرين، قام نادي روتاري المنامة مؤخرًا بالتبرع بعشرة كراسي متحركة ذات مواصفات خاصة للأطفال من ذوِي الإعاقة الذين هم تحت رعاية المركز البحريني للحراك الدولي.

هذا وقدم رئيس نادي روتاري المنامة السيد خالد مختار شيكًا إلى رئيس مجلس إدارة المركز البحريني للحراك الدولي السيد عادل سلطان المطوع، وذلك خلال إجتماع الغداء الأسبوعي للنادي وسط حضور أعضاء نادي روتاري المنامة والمسؤولين في المركز. ومن الجدير بالذكر بأنه سوف يتم تخصيص المبلغ لشراء كراسي متحركة ذات مواصفات حديثة وخاصة لعشرة أطفال من ذوي الاحتياجات الخاصة من الفئة العمرية من 5 إلى 10 سنوات والذين هم تحت رعاية المركز.

وبهذه المناسبة، أوضح السيد خالد مختار بأن التبرع يأتي ليعكس إلتزام نادي روتاري المنامة بدعم المؤسسات الخيرية في المملكة، ومنها المركز البحريني للحراك الدولي، وذلك تقديرًا للدور المهم الذي تلعبه هذه المؤسسات في توفير الرعاية والإهتمام للأشخاص من ذوي الإحتياجات الخاصة، خصيصًا الأطفال منهم، وذلك عبر تلبية جميع احتياجاتهم وتوفير الدعم اللازم لهم على الصعيدين  الإجتماعي والتقني.

من جانبه، عبر السيد عادل سلطان المطوع، وبالنيابة عن جميع منتسبي المركز، عن خالص الشكر والتقدير لإدارة وأعضاء نادي روتاري المنامة على تبرعهم السخي، والذي قال بأنه سوف يساهم بلا شك في تطوير الخدمات التي تهدف إلى دعم ذوي الاحتياجات الخاصة والجهود المبذولة من أجل إدماجهم في المجتمع.

يشار إلى أن هذا التبرع يأتي كجزء من سلسلة من المبادرات الخيرية التي ينفذها نادي روتاري المنامة على مدار السنة، حيث يشمل ذلك التبرع الأجهزة الطبية المتطورة لمؤسسات الرعاية الصحية العامة وتنظيم الأنشطة الرياضية والاجتماعية لجمع التبرعات لدعم المنظمات الخيرية، بالإضافة إلى نشر الوعي حول بعض الموضوعات الهامة التي يشهدها المجتمع البحريني وذلك بهدف إحداث تأثير إيجابي على حياة المواطنين والمقيمين في المملكة.

الجدير بالذكر ان نادي روتاري المنامة قد تأسس عام 1965م بهدف المساهمة في الاعمال الخيرية التي تخدم المجتمع البحريني تحت شعار ’الإيثار، لا الأثرة‘، حيث يبلغ عدد أعضاء النادي 58 عضوًا من جميع شرائح وجاليات المجتمع البحريني، ويعتبر نادي روتاري المنامة عضوا في روتاري العالمية التي تضم أكثر من 1.2 مليون عضو.