+A
A-

"جيبك" بالعزيمة والإصرار بطل دوري الشركات الكروي للمرة الأولى في تاريخه

حقق فريق شركة الخليج لصناعة البتروكيماويات "جيبك" بطولة دوري الشركات والمؤسسات لكرة القدم  لموسم 2019/2020 للمرة الأولى في تاريخه، وذلك بعد تعادله السلبي مع فريق جارمكو. في المباراة المؤجلة التي جمعتهما أمس الأول على ملعب نادي ألبا بالرفاع. ورفع جيبك رصيده إلى 22 نقطة في صدارة المسابقة، وبفارق نقطة عن أقرب منافسيه جارمكو الوصيف بـ 21 نقطة.

وجاءت المباراة جيدة وندية طوال دقائقها التي كان كل من الفريقين يسعى لتحقيق التقدم في اللقاء، وكان كل ما ينقص اللقاء هو تسجيل الأهداف التي لم تأتي في ظل تألق الحراسة وإضاعة الفرص. فريق جيبك دخل اللقاء بفرصتين أما التعادل أو الفوز على اعتبار فارق النقطة بينه وبين الخصم لذلك دافع ببسالة وخرج بنتيجة التعادل التي قادته لتحقيق اللقب للمرة الأولى في تاريخه والذي جاء عن جدارة واستحقاق عطفاً على الأداء الذي قدمه الفريق طوال الموسم من روح قتالية وإصرارـ، ورغبة في تحقيق الانتصارات ومن خلفه قيادة فنية ممثلة في المدرب الوطني القدير صلاح حبيب الذي كانت بصماته واضحة على أداء المجموعة المميزة من اللاعبين. فضلاً عن دعم المسؤولين في الشركة ووقوف الجهاز الإداري بقيادة مسؤول الفريق الرجل الخلوق بدر المصنوري وجميع من حولهم، هذا الدعم يمثل ضمانة لاستمرارية الفريق على المنافسة في المواسم المقبلة.

في المقابل فريق وحاول تحقيق الفوز في اللقاء، لكن لم يوفق من خلال إضاعة بعض الفرص الخطيرة، وبالتالي خرج من اللقاء بنتيجة التعادل التي لا تخدمه، مع ذلك فأن ما قدمه الفريق محل تقدير واحترام الجميع، أداء رائع طوال المسابقة بقيادة المدرب الوطني واللاعب السابق المعروف مرتضى عبدالوهاب الذي تعامل بكل اقتدار مع توليفة رائعة من اللاعبين بين الخبرة والشباب، ألتزم الهدوء والصمت في العمل وطور من أداء الفريق واوصله إلى مرحلة المنافسة بشراسة على اللقب بدعم من الإداريين والمسؤولين في الشركة، وتحقيق هذا المركز والمكانة دافع للتطور أكثر وتحقيق الألقاب في المواسم المقبلة.