+A
A-

الفائزين بالمنح المالية لإنتاج الأفلام في "صنع بشغف"

أعلن مهرجان "صنع بشغف" عن أسماء الفائزين الثلاثة بالمنح المالية لإنتاج الأفلام، وذلك بعد مشاركة واسعة وعملية اختيار دقيقة وحرفية قامت بها لجنة التحكيم بالمهرجان، في إطار من المنافسة الكبيرة بين المشاركين. 

و أسفرت النتائج عن فوز المخرجة ايمان نزار عن نص فيلمها "سلب"، والمخرجة تقوى محمد عن نص فيلم "الحذاء الذي يصغر كل ليلة"، والمخرجة فتحية ناصر عن نص فلم "إنقاذ". ونال كل نص من النصوص الفائزة منحة مالية قيمتها ٢٠٠٠ دولار، كما سوف يتم تخصيص مدرب لكل مخرجة يشرف على عملية إنتاج الفيلم ليتأهل تلقائيا للمسابقة الرسمية للمهرجان، وتنوه إدارة المهرجان أن باب قبول الأفلام مازال مفتوحا إلى تاريخ ٣١/٤/٢٠٢٠.

تعد الأمسية السينمائية البحرينية الناجحة “صنع بشغف” في كل رمضان بالمملكة من المواعيد السينمائية الثقافية المهمة في البحرين منذ سنوات من النجاح وتقديم المواهب الشبابية في عالم الأفلام، وتقام الليلة السينمائية الجماهيرية في مركز عيسى الثقافي وبالتعاون مع شركة نوران بكتشرز، وتتميز الأمسية بالعديد من الفعاليات التكريمية وعرض أفلام الشباب وهو بإدارة المخرج سلمان يوسف المدير الفني للمهرجان واحمد الدسوقي مدير المهرجان.​