+A
A-

النائب إبراهيم النفيعي: سمو ولي العهد أثبت مقدرة فذه في التعامل مع الأزمات

ثمن عضو مجلس النواب إبراهيم خالد النفيعي التوجيهات السامية لنائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء، حضرة صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة في مواجهة فيروس "كورونا" وفي توحيد الصف الوطني، والتوظيف الأمثل للكوادر المتخصصة في ذلك، موضحاً بأن سموه أثبت مقدره فذه واستثنائية في التعامل مع الأزمات.

وأكد النفيعي بأن مساعي الفريق الوطني لمكافحة "كورونا" أثبتت مقدرة البحرينيين في الحفاظ على  الصحة العامة، وحماية المواطنين والمقيمين من الإصابة بالفيروس، وفي الحد من انتشاره، مبيناً بأن هذه الجهود الخيرة تمثل صفعة على وجه كل من يحاول التشكيك بكفاءة ابن البلد، واخلاصه، ونجاحه.

وعبر النفيعي عن تقديره الجم على تعاون الوزارات والجهات الحكومية في مواجهة "كورونا" بمقدمتهم وزارات الداخلية والصحة والتربية والتعليم والإعلام، وهو تكاتف مكن الدولة من احتواء انتشار الفيروس، وحماية الناس.

وقال" تعاطي الاعلام الرسمي مع مستجدات الحدث يعبر عن روح المسئولية واحقية الرأي العام في معرفة ما يجري من حوله، بخلاف دول كثيرة انتهجت أسلوب التدليس والكذب أولها ايران، كما أن المؤتمر الصحفي الذي يدشنه الفريق الوطني لمكافحة "كورونا" بين الفينة والأخرى يمثل عامل تطمين وتوضيح حول الجديد، وما حدث، وما هو مطلوب".