+A
A-

حنة النجمة شذى سبت

احتفلت الممثلة شذى سبت بـ “ليلة الحناء” بأجواء تراثية مميزة وذلك بعد أسبوعين من اعلان خطوبتها وعقد قرانها بحضور حشد من اقاربها وصديقاتها وشقيقاتها الثلاثة.

ونشرت شقيقات شذى سبت عبر حساباتهن على السوشيال ميديا وسناب شات مجموعة صور ومقاطع فيديو من اجواء حفلة الحنّة لشقيقتهم العروس شذى، وظهرن وهن يرتدين القفاطين الملونة ويزغردن ويرقصن على وقع الأغاني التراثية، فيما شاركتهم العروس الرقص بشكل خجول.

وتألقت شذى سبت في حفل الحناء بفستان سهرة ملفت تميز بلونه الأزرق وقماشه من التول بطبقات الكشكش، وتركت شعرها منسدلاً، وتزينت بالمجوهرات الذهبية.

ونشرت شيماء سبت صورة لها من اجواء الحفل مع شقيقتها شذى وباركت لها قائلة في تدوينتها :” حناج عييين ياشذى حناج عييين ، ماشاءالله عليج اختي وربي يسعدج ، الله لايحرمني منكم يادنيتي ولا من امي وابوي ويطول بأعماركم ويحفظكم، ناقصتنا شيول الله يوصلها لنا بالسلامة وربي لايغير علينا الا للافضل “.

وفي تدوينة ثانية اشارت شيماء ان حفل الحناء لم يكن الحفل الرسمي للخطوبة والذي يتم التحضيرات له وكتبت :” ماشاءالله عليج اختي الله يسعدج شذى ويهنيج وكل الشكر لكل المتابعين على كلماتهم الحلوة اللي من جد فرحة قلبنا نحبكم وايد ، ولازالت التحضيرات لحفل الخطوبة يارب الله يديمها من افراح والفال يارب حق كل محبينا”٠

وكانت الفنانة شيلاء سبت قد كشفت سبب عدم زواجها وشقيقاتها الثلاثة حتى الآن رغم جمالهن، قائلة: “لا أدري لماذا كل برنامج يوجهون لي هذا السؤال” قائلة: “يبدوا أنهم يحملون همنا، أو أنهم يريدون تزويجنا دون أن ندري”.

الفنانة البحرينية شذى سبت كانت قد عقدت قرانها قبل اسبوعين بأجواء عائلية على احد الاشخاص بدون ان تكشف هويته ونشرت صورة لها وعلقت قائلة: “الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات.. تم عقد قراني ما شاء الله تبارك الرحمن”

كما شكرت كل من بارك لها حينها عبر حسابها الرسمي على إنستغرام وقالت “أولا شي بحب أشكر كل اللي هناني بعقد قراني سواء أهل أو أصدقاء أو زميلاتي أو جمهور الحبيب  .. أحب أقولكم ماقصرتوا وحلو أن الواحد يشوف محبة الناس له هذا الإحساس وايت وايت حلو.. وحبيت انتهز هذه الفرصه وأ قولكم تدعون لحبيبتي الفنانة جواهر لأنها تمر بوكعة صحية خطيرة وربنا يخليها لأهلها يارب”.

يذكر ان شذى أثارت الكثير من الجدل قبل نحو عام عندما تعرضت لوعكة صحية وصفت بالغامضة، إلا أنها كشفت مؤخرا حقيقة وعكتها، إذ نفت كليا ما تردد بشأن إصابتها بالسرطان، وقالت شذى في تسجيل صوتي إنها لديها مشاكل بالمعدة ولا تزال في مرحلة العلاج بسبب إصابتها بحالة قيء متكررة، لتعلن بعدها شفائها التام.