+A
A-

سار ورأس رمان والسنابس ومدينة حمد إلى ربع نهائي بطولة 98.4 للألعاب الشاطئية

قلب فريق نادي سار الطاولة على مركز شباب البسيتين وفاز عليه في مسابقة كرة القدم في لقاء الإياب، وذلك ضمن بطولة 98.4 للألعاب الشاطئية للمراكز الشبابية والأندية الوطنية والفتيات والجاليات والتي تنظمها وزارة شؤون الشباب والرياضة بمناسبة ذكرى التصويت على ميثاق العمل الوطني.

وتمكن سار من الفوز بخمسة أهداف مقابل هدفين لتعادل بمباراة مقابل مباراة، وبعد اللجوء لركلات الترجيح فاز سار بسبعة أهداف مقابل ستة أهداف ليتأهل إلى الدور ربع النهائي ويلعب ضد مركز شباب مدينة حمد يوم الأحد المقبل، وسجل أهداف سار السيد محمد تاج هدفين، وهدف واحد لكل من حسن مجيد، محمد أحمد وحسن محمد، وسجل هدفي البسيتين فيصل خالد.

ومن علامة الجزاء سجل لسار حسن محمد، السيد محمد تاج، حسن مجيد، السيد أيمن مكي، محمد أحمد، السيد علي حسين والسيد علي تاج، وأطاح حسين حميد بالكرة فوق العارضة، وسجل للبسيتين من علامة الجزاء عبدالله بوجيري، فهد سامي، محمد فؤاد، أحمد فؤاد، سلطان مبارك وحسين شويطر، وتمكن حارس سار السيد علي حسين من صد ركلة سلمان العمادي ولعب فيصل خالد الكرة فوق العارضة.

مدينة حمد يكرر الفوز

كرر فريق مركز شباب مدينة حمد فوزه على مركز شباب الشاخورة بخمسة أهداف مقابل ثلاثة أهداف بركلات الترجيح بعد التعادل بثلاثة أهداف لمثلها، وسجل أهداف مدينة حمد خالد اللحدان هدفين، وسجل الهدف الثالث عبدالله المهيزع، وسجل للشاخورة السيد هشام جواد هدفين وهدف واحد لفاضل حسن، ومن علامة الجزاء سجل لمدينة حمد خالد اللحدان وعبدالله المهيزع، وتمكن حارس مدينة حمد محمد الأحمد من صد ركلتي أحمد عبدالرسول وفاضل حسن. 

السنابس يتأهل

تأهل فريق مركز شباب السنابس إلى الدور ثمن النهائي بعد أن كرر انتصاره على نظيره مركز شباب السلهة الجنوبية في مباراة الإياب، بفضل ركلات الترجيح التي ابتسمت للسنابس وانتهت 4/3 في اللقاء الذي جمع بين الفريقين والذي انتهى فيه الوقت الأصلي بالتعادل 4/4.

وسجل أهداف مركز شباب السنابس في المباراة كل من مرتضى عبدالعزيز ثلاثة اهداف ومحمود مكي هدف وحيد، فيما جاءت أهداف السهلة الجنوبية سيد علوي موسى هدفين وهدف لكل من السيد محمد موسى وحسين رياض ليلاقي في ربع النهائي فريق مركز شباب رأس الرمان الأحد المقبل.

وشهدت المباراة منافسة كبيرة بين الفريقين، حيث اتسم الأداء الاندفاع الهجومي ومحاولة التسجيل خصوصاً من جانب لاعبي السهلة الجنوبية المطالب بتحقيق الانتصار، إلا أن السنابس هو الآخر كان حاضراً في المباراة بفضل تألق حارسه حسن علي في تصديه لتصويبات لاعبي السلهة الجنوبية، امتازت المباراة بالأهداف الجملية واللمحات الفنية من كلا الطرفين.

رأس رمان يخرج النبيه صالح

حجز فريق مركز شباب رأس رمان مقعده في دور الثمانية بعد أن أخرج نظيره مركز شباب النبيه صالح بالفوز عليه بركلات الترجيح 4/3 في مباراة الإياب التي جمعت بين الفريقين، حيث انتهت المباراة بالتعادل الايجابي 3/3، حيث سجل لرأس رمان حمزة أحمد هدفين وعلي بدر هدف، فيما سجل للنبيه صالح عبدالله عبدالنبي هدفين وعيسى علي هدف.

وعلى الرغم من اكتفاء مركز شباب رأس رمان بستة لاعبين طيلة مجريات المباراة، إلا أن الفريق نجح في التأهل بفضل التكتيك الذي اعتمد عليه وتألق حارسه سيد محمد القلاف الذي كان مصدر الأمان لفريقه، وكانت المباراة قوية وحماسية من جانب الفريقين، حيث عاد فيها النبيه صالح من بعيد بعد تأخره في النتيجة بفارق هدفين، إلا أنه تمكن من العودة وتحقيق التعادل مع نهاية الشوط الثالث من المباراة، إلا أن ذلك لم يكن كافياً لمواصلة مشوار الفريق بالمسابقة، حيث ابتسمت ركلات الترجيح لمصلحة لاعبي رأس رمان.