+A
A-

رئيس لجنة الخدمات يثمن جهود سمو ولي العهد في حل ملف خريجي الطب من الجامعات الصينية

ثمن سعادة النائب ممدوح عباس الصالح رئيس لجنة الخدمات وعضو البرلمان العربي الجهود الحثيثة والجادة لحل ملف خريجي الطب من الجامعات الصينية من لدن صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن ‏حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء الموقر ‏حفظه الله ورعاه.

وعبر الصالح عن الارتياح من هذه الجهود الكبيرة والمبذولة في صالح وضع حلول سريعة لملف خريجي الطب من ‏الجامعات الصينية و إنهاء معاناتهم لما يمثله هذا الملف من أهمية كبيرة لشريحة واسعة من أبناء وبنات البحرين الخريجين وما يمثله هذا الملف من أهمية عند صاحب السمو الملكي ولي العهد حفظه الله.

و قد أكد رئيس لجنة الخدمات كل التأكيد على الثقة الكبيرة في هذا الاهتمام الكبير لسمو ولي العهد والدور الفعال والسريع الذي يقوم فيه لحلحلة الكثير من الملفات و إدارتها باستجابة طموحة و شبابية وبانفتاح رؤيوي على المستقبل و بجرأة واثقة وقيادية حكيمة.

وأضاف رئيس لجنة الخدمات أن صاحب السمو الملكي ولي العهد بابه مفتوح لجميع أبناء البحرين ‏وتوجيهاته واهتمامه بحل مشكلة خريجي الطب من الجامعات الصينية سيكون له أثر عظيم و طيب ومنتج على الطلاب والطالبات ‏وعائلاتهم وإن هذا التحرك استثمار حقيقي للإنسان البحريني و توظيف لطاقته العلمية في مجال الطب المهم والحيوي لكل البحرينيين.

و أعرب رئيس لجنة الخدمات عن تطلعاته المثمرة لمزيد من الإنجازات الطيبة في صالح المواطنين في ظل القيادة الرشيدة بقيادة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة حفظه الله ورعاه و صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الموقر، و صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء الموقر.

ووجه رئيس لجنة الخدمات آيات الشكر والعرفان على هذه الجهود الطيبة نيابة عن الطلبة والطالبات وأهاليهم لسمو ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء الموقر حفظه الله ورعاه، ولسمو الشيخ محمد بن مبارك آل خليفة نائب رئيس مجلس الوزراء الموقر ورئيس المجلس الأعلى لتطوير التعليم والتدريب.