+A
A-

صاحب مقترح بدل السكن.. النائب السابق أحمد حاجي في ذمة الله

انتقل الى رحمة الله تعالى فجر السبت، النائب السابق أحمد حاجي، بعد صراع مع مرض عضال ألم به في السنوات الأخيرة، وتخلله جولات علاجية عدة، وعملية جراحية معقدة في احد ساقية.

وكان المرحوم حاجي عضوا فاعلاً ونشطاً في البرلمان عن الدائرة الثامنة في المحافظة الشمالية خلال الفترة (‪2002-2006‬) وعرف لدى الجميع بدماثة خلقة، وعلاقته الطيبة مع أهالي الدائرة، وزملائه في المجلس. 

وقال الدكتور فريد التوني للــ(البلاد) بأن "الفقيد الراحل كان أحد طلبة العلم النشيطين في القراءات وعلم الوقف والابتداء في القرآن الكريم، وكان يتسم بأخلاقه العالية ودماثة خلقه، وسعة صدره، مع أدب جم، ومحبة من الناس".

ويضيف التوني" كما كان رحمه الله من محفظي القرآن الكريم، ومن المهتمين في غرسه بنفوس النشأة والطلاب، ولم يكن يترك حلقات الذكر أبداً حتى مع انشغاله في العمل السياسي حين نائباً، أو مع تعثر حالته الصحية مع نوبات المرض، واننا لنستذكره دائماً بالخير، ونتمنى أن يتغمده الله عز وجل في سفيح جناته".

بدوره، قال النائب السابق سامي البحيري للـ(البلاد) بأن "كان حاجي من أفضل النواب اللذين عاشرتهم شخصياً، رجل يحمل هم الوطن، واذكر أنه من تقدم بمقترح برغبة لن ينساه المواطنون ولا التاريخ، وهو مقترح بدل السكن، ونحن ممن وقفنا معناه ودعمناه حينها".

ويكمل البحيري" كان (حاجي) معلماً وأخاً كبيراً لنا جميعاً، ونحن مفجوعون بهذا الخبر المحزن والمؤلم، رحمه الله بواسع رحمته".