+A
A-

الأبراج بطلا لسداسيات يوم البحرين الرياضي بمركز الهملة

نظم مركز شباب الهملة وضمن فعاليات يوم البحرين الرياضي سداسيات في كرة القدم لفئة الشباب على ملعب العشب الصناعي الكبير وبمشاركة 4 فرق يمثلوان أعضاء المركز وأبناء القرية، حيث بلغ عدد اللاعبين المشاركين ما يقارب  الــ50 لاعب تنافسوا على على هذه البطولة. وقد قسمت الفرق الى مجموعة تلعب بنظام الدور الواحد رغبة من المركز لاعطاء الفرصة للجميع للمشاركة الأكبر ليتأهل فريقين للدور النهائي، وهو الدور الحاسم الذي يحدد هوية البطل مع الوصيف. وقد تأهل للنهائي النهائي فريق الأبراج بقيادة المخضرم سيد حيدر سيد شبر وفريق سفريات القصيبي بقيادة حسين مويشي بوعجي .

واستطاع فريقا الأبراج التأهل للنهائي بعد اقصائه لفريق هابي، فيما تأهل سفريات القصيبي للنهائي كبطل للمجموعة، واستطاع فريق الأبراج بقيادة سيدحيدر سيدشبر قلب الطاولة احراز اللقب بعد احتكام الفريقين لضربات الجزاء بعد انتهاء النهائي بالتعادل السلبي بين الفريقين، وقد حل فريق سفريات القصيبي بقيادة حسين مويشي بوعجي ثانيا رغم تألق حارس مرماه عبدالقادر.

وقد تم تتويج فريق الأبراج بالكأس بطلا لسداسيات كرة القدم لفئة الشباب مع مكافأته النقدية، فيما تم تكريم فريق سفريات القصيبي بكأس الوصيف ومكافأته النقدية، وقد صرح رئيس المركز أن هذا النشاط الرياضي البسيط يأتي من ضمن أنشطة المركز ضمن فعاليات يوم البحرين الرياضي، وقد حاز على اعجاب الجميع من خلال المشاركة الواسعة لأعضاء المركز وابناء القرية والجمهور الذي تابع هذه السداسيات حتى نهايتها شاكرا للجميع حضورهم ومشاركتهم. صرح بذلك إبراهيم عبدالله أمين السر ورئيس العلاقات العامة بالمركز.