+A
A-

جلالة الملك لوزير الخارجية الجديد: اخدم البحرين وشعبها العزيز

استقبل حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه بحضور صاحب  السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء، هذا اليوم في قصر الصافرية، سعادة الدكتور عبد اللطيف بن راشد الزياني وزير الخارجية، الذي أدى اليمين القانونية أمام جلالة الملك المفدى بمناسبة صدور المرسوم الملكي بتعيينه في منصبه الجديد.

 وقد هنأ حضرة صاحب الجلالة سعادة وزير الخارجية، متمنياً له التوفيق والنجاح في أداء هذه المسؤولية الوطنية لخدمة البحرين وشعبها العزيز، مشيداً جلالته بما يتمتع به من كفاءة وخبرة تؤهله للقيام بمهام عمله على الوجه الأكمل.

  كما تمنى جلالته حفظه الله لمعالي الشيخ خالد بن أحمد بن محمد آل خليفة مستشار جلالة الملك للشئون الدبلوماسية كل التوفيق والسداد في مهامه ومسئولياته الجديدة، معرباً أيده الله عن إعتزازه بالإنجازات التي تحققها الدبلوماسية البحرينية على امتداد تاريخها العريق، وبجهود كوادرها التي عززت من المكانة المرموقة التي تحظى بها المملكة على المستويين الإقليمي والدولي.

من جانبه رفع سعادة وزير الخارجية أسمى آيات الشكر وعظيم التقدير والامتنان إلى المقام السامي لحضرة صاحب الجلالة على هذه الثقة الملكية السامية، مؤكداً أن توجيهات جلالته الكريمة ستكون نبراساً له في تأدية مهامه الوطنية.