+A
A-

WWE تختار هوليوود لإقامة عرض راسلمينيا 37

أعلن كلاً من عمدة لوس أنجلوس إيريك غارسيتي وعمدة إنجلوود جيمس تي بوتس جونيور واتحاد WWE للمصارعة الحرة رسمياً عن احتضان استاد سوفي الجديد وهوليوود بارك في لوس أنجلوس لأاكبر مهرجان مصارعة تقدمه WWE وهو عرض راسلمينيا 37 في يوم الأحد 28 مارس لعام 2021.

وقال رئيس بلدية لوس أنجلوس إيريك غارسيتي: "لا يوجد شيء مثل أسبوع ريستليمانيا". "إنه حدث فريد من نوعه ويساهم بتحقق انتعاشاً اقتصادياً للمنطقة، وسنكون على أهبة الاستعداد لاستقبال المشجعين القادمين من جميع أنحاء العالم لمشاهدة هذا العرض الضخم."

وقال رئيس بلدية إنجلوود جيمس تي بوتس جونيور "إن مدينة إنجلوود سعيدة للغاية باستضافة عرض ريسليمانيا 37، إذ ستضيف هذا الحدث إلى جعبتها الغنية بالأحداث الوطنية والدولية التي ستستضيفها مدينتنا على مدار الأعوام الثمانية القادمة".

وقال جيسون جانون ، المدير الإداري في استاد سوفي وهوليوود بارك : "يعتبر عرض راسلمينا واحمن أكثر الأحداث مشاهدةً في العالم ، ونحن فخورون بالترحيب بأبطال WWE في مدينة انجلوود". "إن التزام WWE تجاه المجتمع يتوافق مع مهمتنا التي ترمي إلى توفير تأثير إيجابي دائم في المجتمع. "

وقال فينس مكماهون ، رئيس مجلس إدارة الرئيس التنفيذي لشركة WWE: "نيابة عن الجميع في WWE ، نحن متحمسون لإعادة عرض راسلمينيا إلى لوس أنجلوس". "وسيرافق عرض راسلمينيا 37 مجموعة من الفعاليات الرياضية والترفيهية التي تقام في استاد SoFi الجديد حيث سيتم إضافة هذا المرفق إلى قائمة الأماكن الشهيرة التي استضافت عروض راسلمينيا".

ولن تكون هذه هي المرة الأولى التي يقام فيها أكبر معرض للمصارعة في العالم في لوس أنجلوس، حيث تمت استضافة راسلمينيا 2، 7، 12، 16, 21.وكانت النسخة الحادية والعشرون من راسلمينيا موجودة في لوس أنجلوس في عام 2005 عندما فاز كل من جون سينا وباتيستا باللقب العالمي لأول مرة.

إن عرض راسلمينيا هو أكثر من مجرد حدث ليوم واحد. إنه احتفال مدته أسبوع كامل يرافقه العديد من الفعاليات المتنوعة والشيقة. يشار إلى أن فعاليات راسلمينيا 36 لهذا العام ستكون في 5 أبريل 2020 في تامبا بولاية فلوريدا في استاد ريمون جيمس. حقق عرض راسلمينيا على مدار السنوات الـ 13 الماضية  أكثر من 1.3 مليار دولار كعوائد اقتصادية للمدن التي استضافت هذا الحدث.