العدد 4132
الخميس 06 فبراير 2020
banner
لقاء الأميرين وبشائر الخير
الخميس 06 فبراير 2020

ما يجمع بين صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة والبحرين أكثر من مجرد علاقة بين قائد ووطن، بل رباط وثيق من المحبة الصادقة والمتبادلة؛ محبة تغمر قلوب كل من يعيش فوق تراب هذا البلد المبارك، ويفيض عطاؤها نورا ودفئًا متجاوزًا حدود المكان والزمان.

هذه المحبة الكبيرة جسدتها الزيارة الميمونة التي أجراها عاهل البلاد جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة إلى سمو رئيس الوزراء في مقر إقامة سموه بألمانيا؛ والتي برقت معها أسارير وجه البحرين وأدخلت السعادة إلى قلوب شعبها الوفي بالاطمئنان على صحة سموه. 

وبالأمس، حرص ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة على ألا يعود إلى أرض الوطن دون أن يكمل فرحة البحرين بطمأنة شعبها على صحة سمو رئيس الوزراء بعد أن من الله عليه بالشفاء التام.

إلى جانب ما تقدمه زيارة سمو ولي العهد من أسمى معاني الحب والإخلاص، فهي تحمل معها بشائر الخير لما تتوق إليه قلوب أهل البحرين بعودة سمو رئيس الوزراء إلى أرض الوطن سالما معافى؛ ليواصل مسيرة النهضة والبناء في ظل القيادة الحكيمة لعاهل البلاد صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة. ندعو المولى العلي القدير أن يديم على سمو رئيس الوزراء موفور الصحة والعافية، وأن ترافق بشائر الخير سمو ولي العهد في الحل والترحال.

صحيفة البلاد

2024 © جميع الحقوق محفوظة, صحيفة البلاد الإلكترونية