+A
A-

الأهلي والمنامة يفتتتحان الجولة 12 لدوري ناصر بن حمد الممتاز

تنطلق الأربعاء، منافسات الجولة السابعة لدوري ناصر بن حمد الممتاز، بإقامة لقاء وحيد يجمع الأهلي بالمنامة، عند الساعة 6 مساء، على استاد الشيخ علي بن محمد آل خليفة.

وتستكمل مباريات الجولة يومي الخميس والجمعة، إذ يلعب يوم الخميس البسيتين مع الشباب، الرفاع مع الرفاع الشرقي، ويوم الجمعة يلعب الحالة مع الحد، والنجمة مع المحرق.

ويشير ترتيب الدوري حاليا إلى صدارة الحد برصيد 13 نقطة، المحرق والرفاع الشرقي 10 نقاط لكل واحد منهما، المنامة 9، النجمة والبسيتين 8 نقاط لكل واحد منهما، الأهلي 7، الرفاع 6، الحالة 5، والشباب في المركز الأخير برصيد 4 نقاط فقط، مع وجود مباراة مؤجلة بين المحرق والرفاع ضمن الجولة الأولى.

وبالعودة إلى مباراة الأربعاء، فإن الفريقين يدخلان بشعار التعويض بعد تعرضهما للخسارة في الجولة الماضية، إذ خسر الأهلي في الجولة الماضية أمام المحرق، فيما خسر المنامة أمام الرفاع الشرقي.

ويقود الأهلي المدرب الوطني عيسى السعدون، الذي عزز صفوفه في فترة الانتقالات الشتوية بعدة لاعبين، وهم: سيد محمد أمين، كاظم حميد وعيسى البري، زياد الزيادي والفرنسي ماريانو.

أما المنامة فيقوده المدرب التونسي محمد المكشر، وهو الآخر ضم لصفوفه عددا من اللاعبين الجدد في الانتقالات الشتوية، هم: اينزو رافاييل كونتي، فيتور غابرييل، برونو دي اندرادي وشادي الحموي.

وكلا الفريقين حققا الفوز في مناسبتين حتى الآن فقط في منافسات الدوري، ومباراة اليوم ستكون مهمة للفريق الذي سيحظى بالنقاط الثلاث؛ كونه سيتقدم على سلم الترتيب، ويعوض ما فقده من نقاط خلال الجولات الماضية، والمعطيات توحي أن المباراة ستكون متكافئة إلى حد كبير.. فمن يظفر بنقاط الفوز؟