+A
A-

بونفور وطلاسي يشاركان في تحكيم كأس العرب تحت 20 سنة

رشح الاتحاد البحريني لكرة القدم، الحكم الدولي محمد بونفور، والحكم المساعد الدولي سلمان طلاسي؛ للمشاركة في إدارة مباريات كأس العرب تحت 20 سنة 2020.

وستقام منافسات البطولة في 3 مدن بالمملكة العربية السعودية:الرياض والدمام والخبر، وذلك خلال الفترة 17 فبراير الجاري وحتى 5 مارس المقبل.

وسيشارك الحكم الدولي محمد بونفور والحكم المساعد الدولي سلمان طلاسي في إدارة مباريات البطولة التي تضم 16 منتخبا تم توزيعهم على 4 مجموعات.

ويُعتبر الحكم محمد بونفور من الحكام الصاعدين والواعدين، والذين حصلوا على الشارة الدولية في (2018)، وسبق له المشاركة في إدارة مباريات بطولات إقليمية كبطولة اتحاد غرب آسيا السادسة للسيدات التي أقيمت في مملكة البحرين خلال شهر يناير من العام 2019 وبطولة غرب آسيا للناشئين في الأردن خلال يوليو 2019.

أما الحكم المساعد سلمان طلاسي فإنه حاصل على الشارة الدولية في العام (2019)، وهو من الحكام الصاعدين الذين ينتظرهم مستقبل واعد، وسبق له المشاركة أيضا في إدارة مباريات بطولة اتحاد غرب آسيا السادسة للسيدات (2019)، وبطولة غرب آسيا للناشئين.

وتأتي مشاركة حكامنا في كأس العرب تحت 20 سنة تأكيدًا على التواجد المميز للصافرة البحرينية على جميع الأصعدة، وذلك وفقًا لما تحظى به من سمعة طيبة عبر أدائها المميزة وإدارتها المقتدرة، والذي مكنها من الوصول إلى أعلى المراتب وأقوى البطولات في مختلف المستويات.