+A
A-

رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم يهنئ سمو رئيس الوزراء

رفع رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم سعادة الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة، أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الموقر، بمناسبة الذكرى 52 لتأسيس قوة دفاع البحرين.


وفي برقية تهنئة بعثها رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم إلى سمو رئيس الوزراء، أكد سعادته أن الاحتفاء بذكرى تأسيس قوة دفاع البحرين هي مناسبة وطنية نستذكر فيها كل الإنجازات والمكتسبات التي حققها سمو رئيس الوزراء والحكومة الموقرة، حتى وصلت البحرين إلى مراتب دولية مرموقة.


وقال إننا نغتنم هذه المناسبة المباركة لهذه القوة الوطنية العريقة التي أسهم سموكم الكريم في مسيرتها الطيبة منذ انطلاق ضوئها، لنهنئ سموكم الكريم على تقدمها وازدهارها، سائلا المولى عز وجل أن ينعم على وطننا الغالي بالتطور والازدهار في ظل القيادة الحكيمة لجلالة الملك المفدى حفظه الله ورعاه.


وجدد سعادته تقديم أخلص التهاني وأطيب التبريكات إلى سمو رئيس الوزراء، سائلا الله أن يحفظ سموكم ويمتعكم بموفور الصحة والسعادة، وأن يبقيكم ذخرًا للبحرين وشعبها، وأن يوفقكم لتحقيق كل ما نصبو إليه من آمال وتطلعات في سبيل خير وعزة مملكتنا الغالية.