+A
A-

الفردان: "هرمنا" من "سيستم" اتحاد القدم !

أكد مدير فريق الشباب لكرة القدم عبدالله الفردان أن ناديه "هرم" من "سيستم" الاتحاد البحريني لكرة القدم وتحديدا في لجنة المسابقات لكثرة التأجيلات والتغييرات التي طالت جدول دوري ناصر بن حمد الممتاز للموسم الرياضي الجاري.

وقال الفردان في تصريح ل"البلاد سبورت" إن لجنة المسابقات باتحاد الكرة في فترة بسيطة تقوم بتأجيل وتغيير وتقديم المباريات لمسابقة الدوري دون أسباب توضيحية تذكر للأندية المنضوية تحت مظلتها والتي دون شك متأثرة بتلك القرارات اللامسؤولة بصورة كبيرة ومنها نادي الشباب.

وأضاف الفردان "منذ بداية الموسم ولجنة المسابقات ليست مستقرة على روزنامة المسابقات الكروية على صعيد الدوري الممتاز كحال الدول الأخرى، بسبب التعديلات المستمرة على جدول المنافسات، بدليل انطلاق المسابقة في سبتمبر 2019 ونحن الآن في فبراير 2020 ولم نلعب الا 6 جولات فقط!

وبين الفردان أن ناديه حاله كحال الأندية الأخرى المتضررة من تلك التغييرات، منها على صعيد المستويات والنتائج وايضا فيما حدث لمحترفه "برنس" الذي لم يستفد فريقه من خدماته تماما بسبب انتقاله لصفوف المحرق مستغلا فترة الانتقالات الشتوية التي حلت على الأندية بصورة سريعة للأسباب المذكور أعلاه.

 ووضح الفردان أن الضرر لم يتوقف عند هذا الحد، إذ ومن خلال الجدول المعدل الأخير الذي أصدرته لجنة المسابقات، فإن مباريات فريقه خلال الجولات المقبلة كلها تلعب في وقت مبكر للغاية بين الخامسة والرابعة، وهذا من شأنه أن يحدث ارباكا في تفريغ للاعبيه من أشغالهم وجامعاتهم.

وطالب الفردان من لجنة المسابقات أن تستقر كحال الدول الأخرى على روزنامة المسابقات منذ البداية وحتى النهاية، دون احداث تغييرات كثيرة، كون الأندية بأجهزتها الادارية والفنية تعمل كل بحسب موقعها على استراتيجيات وخطط مدروسة بحسب الفترة الزمنية التي تتحدد مطلع الموسم الرياضي، وبخلاف ذلك فإن كل عملها يذهب "أدراج الرياح"!