+A
A-

شركة مطار البحرين وبتلكو توقعان اتفاقية امتياز لتشغيل منفذ لخدمات الاتصالات

بحضور سعادة وزير المواصلات والاتصالات المهندس كمال بن أحمد محمد، رئيس مجلس إدارة شركة مطار البحرين والشيخ الشيخ عبد الله بن خليفة آل خليفة رئيس مجلس إدارة شركة بتلكو أعلنت شركة مطار البحرين، الجهة المسؤولة عن إدارة وتشغيل مطار البحرين الدولي، أن شركة بتلكو ستقوم بتشغيل منفذ تجزئة في مبنى المسافرين الجديد بمطار البحرين الدولي لتوفير مجموعة واسعة من المنتجات والخدمات للزائرين الدوليين ليستمتعوا بتجربة اتصال متكاملة أثناء وجودهم في المملكة.

ووقع كل من الرئيس التنفيذي لشركة مطار البحرين السيد محمد يوسف البنفلاح ومدير عام القطاع التجاري بشركة بتلكو السيد عبد الرحمن منير اتفاقية امتياز مدتها خمس سنوات وذلك في مقر الشركة في المحرق.

وبهذه المناسبة، صرح السيد البنفلاح بأن شركة مطار البحرين تدرك جيدًا مدى أهمية بقاء الزائرين الدوليين على اتصال بذويهم وأعمالهم أثناء السفر، مضيفًا أن هذه الشراكة مع بتلكو في مبنى المسافرين الجديد تهدف إلى تحقيق ذلك بأكبر قدر من السرعة والسلاسة.

كما أعرب البنفلاح عن تطلعه إلى التعاون المثمر مع شركة بتلكو لضمان استمتاع كافة مرتادي مطار البحرين الدولي بتجربة سفر متطورة ومتكاملة تتيح أعلى معايير الرفاهية والتميّز دون أي عناء.

من جانبه، قال السيد عبد الرحمن منير: "تعتز شركة بتلكو بإبرام هذه الاتفاقية مع شركة مطار البحرين لطرح خدمات التجزئة في مبنى المسافرين الجديد، مؤكداً استعداد بتلكو لتوفير أفضل خدمات الاتصالات على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع لجميع المسافرين والمستأجرين بمطار البحرين الدولي. ونحن نتطلع إلى دعم مساعي شركة مطار البحرين الرامية إلى تقديم خدمات رفيعة المستوى للارتقاء بجميع جوانب تجربة السفر في المنشأة الجديدة".

تعتبر هذه الخدمة من الخدمات الأساسية التي يجب أن تتوافر في المطارات لتوفير تجربة سهلة لكافة القادمين إلى مطار البحرين الدولي من خلال تقديم مجموعة واسعة من الخدمات والمنتجات والعروض وإلى جانب شركة بتلكو، وستقوم كل من شركة زين البحرين وشركة STC بتشغيل منافذ تجزئة لتوفير خدماتهما في مبنى المسافرين الجديد لضمان تقديم تغطية أوسع وأسرع لخدمات الاتصالات النقالة لجميع المسافرين والمستأجرين.