+A
A-

بالصور: أهالي جدالحاج للنائب الحايكي: وزارة الإسكان توقفت عن تلبية طلباتنا

التقت النائب كلثم الحايكي مساء الاربعاء الموافق ٢٩ يناير ٢٠٢٠ بأهالي جدالحاج حيث تم في اللقاء مناقشة احتياجات المنطقة على صعيد الخدمات الاساسية والبنى التحتيه والمشاريع الاسكانية وغياب التنمية عن منطقتهم بالاضافه لملف العاطلين عن العمل.

فقد أبدى الأهالي انزعاجهم من توقف وزارة الاسكان عن تلبية طلبات المنطقة الاسكانية وتوقف التغطية عند طلبات ٢٠٠١ مع وجود مشاريع في المدينة الشمالية ومشاريع اسكان متفرقه في المنطقه آملين من النائب ايصال صوتهم لوزير الاسكان والمعنيين في الوزارة.

من جهتها أكدت الحايكي للأهالي بحثها المستمر عن مشاريع اسكانية تلبي احتياجات كافة مناطق الدائرة الاولى في المحافظة الشمالية بما يقلل من مدد انتظار الاهالي ويوفر لهم السكن الملائم في وقت معقول.

وتطرق النقاش حول مشاريع البنى التحتيه في المنطقه وتطوير واصلاح الشوارع وانشاء مركز رياضي وثقافي متكامل للمنطقه ومشاريع اخرى لخدمة الاهالي، بدورها تعهدت الحايكي برفع هذه الاقتراحات للجهات المعنيه ومتابعتها لرصد الميزانيات اللازمه وصولا لتنفيذها على أرض الواقع.

واختتمت الحايكي اللقاء بتجديد دعوتها لكافة اهالي ومؤسسات مناطق الدائرة الاولى في المحافظة الشمالية بالتواصل لرفع احتياجات الاهالي والمناطق لتنسيق الجهود وتحقيق افضل النتائج التي تخدم الاهالي وتساهم في ازدهار المناطق.