+A
A-

11 عقًار بمزاد علني بتاريخ 26 فبراير

أعلنت شركة مزاد وبالتعاون مع وزارة العدل والشؤون الإسلامية والأوقاف عن البدء بطرح 11 عقًار في مزاد علني يوم الأحد القادم الموافق 26 فبراير في تمام الساعة 2:00 مساءً، حيث سوف يتم إقامة المزاد بإدارة التنفيذ بوزارة العدل والشؤون الإسلامية والأوقاف وذلك وفقًا للاتفاقية الموقعة بينهما فيما يتعلق بإدارة المزادات العلنية والمزايدات بمحاكم التنفيذ وبالتعاون المشترك مع المجلس الأعلى للقضاء.

هذا وتعمل الشركة على تنظيم المزاد بالتعاون مع المختصين في هذا المجال ووفق أعلى المعايير والأنظمة المتبعة، حيث تمتاز المزادات بسهولة عمليات التسجيل والمشاركة، كما تتحلى بأعلى مستويات الشفافية والعدالة والتنافسية.

ويأتي تنظيم هذه المزادات في إطار توجه وزارة العدل نحو تعزيز الشراكة الاستراتيجية مع القطاع الخاص، وبالتالي المساهمة في تحسين نوعية الخدمات الحكومية والارتقاء بكفاءتها وزيادة فاعليتها، بالإضافة إلى تكريس مبادئ الشفافية والعدالة والتنافسية في العمل. 

هذا ويشمل المزاد طرح 11 عقاراً متنوعًا للبيع حيث أن الفرصة متاحة أمام الجميع للمشاركة والمزايدة واقتناء تلك العقارات، كما لا يوجد أي سقف لعدد العقارات التي يمكن المزايدة عليها وامتلاكها.

ومن جانبه قال السيد طلال العريفي، الرئيس التنفيذي لشركة مزاد: "نأمل من خلال هذا التعاون من تقديم خدماتنا وخبراتنا في مجال المزادات لدعم وتعزيز جهود وزارة العدل والشؤون الإسلامية والأوقاف، حيث يشمل هذا المزاد عقارات متنوعة ترغب الوزارة في طرحها للبيع من خلال المزاد، والتي تتراوح ما بين منزل سكني في منطقة عراد بمساحة 305 متر مربع إلى قطعة أرض فارغة بمساحة 17،602 متر مربع في النويدرات وغيرها. إننا ندعو جميع المهتمين إلى التسجيل والحضور والمشاركة."

ومن الجدير بالذكر بأنه يتوجب على الراغبين في المشاركة بالمزاد بالتسجيل المسبق وإيداع مبلغ التأمين عند التسجيل والذي يعادل 10% من قيمة المزايدة ، وفي حال عدم القيام بالشراء يتم إرجاع المبلغ  لصاحبه فور انتهاء المزاد مباشرة. أما بخصوص الأشخاص الذين يشاركون في المزاد بالإنابة عن أشخاص آخرين فيترتب عليهم إبراز وكالة قانونية تسمح لهم بالتسجيل وتقديم العروض بأسماء موكليهم. هذا ويتوجب على أي شخص ترسو عليه المزايدة إنهاء عملية تسديد القيمة الكلية خلال فترة أقصاها ثلاثون يومًا من تاريخ إنتهاء المزاد، يحصل بعدها على قرار تحويل وثيقة العقار للبدء في إجراءات تحويل الملكية.

لمعرفة المزيد من التفاصيل يرجى التواصل على هاتف رقم: 38988808.