+A
A-

جمهور الرفاع.. عين على القدم.. وعين على السلة

سيكون جمهور نادي الرفاع مشتت الأذهان والاختيار يوم الاربعاء 29 يناير الجاري في تحديد وجهته وخصوصا ان لديه مباراتين مهمتين تقام في اليوم نفسه وفي ساعة متقاربة.


حيث سيكون فريق الرفاع الأول لكرة السلة على موعد بملاقاة المنامة في مستشهل بطولة كأس خليفة بن سلمان على صالة مدينة عيسى في تمام الساعة 7.30، وفي ملعب المحرق بعراد سيخوض الفريق الأول لكرة القدم مباراة "إياب" كاس الملك أمام الرفاع الشرقي عند الساعة 6 مساء.


المبارتان مهمتان بكل تأكيد لنادي ومنتسبي وجمهور نادي الرفاع "أصحاب السعادة"، لأن فريقهما بكلا اللعبتين يدافعان عن اللقب الذي ظفرا به في الموسم الماضي، ومباراتهما مساء الاربعاء بقمة الصعوبة بسبب نظام 'إخراج المغلوب"، إذا في السلة سيصطدم بزعيم السلة البحرينية وفي القدم سيواجه جاره العنيد الرفاع الشرقي في موقعة لا تقبل القسمة على اثنين بعدما خرج الجاران بنتيجة التعادل (2/2) في مرحلة الذهاب.


موقعتي السلة والقدم تحتاج لوقفة جماهيرية كبيرة من الرفاعيين لمناصرة لاعبيهم في مثل هذه المباريات المهمة والحساسة لكي يحققوا مبتغاهم بالفوز والتأهل، إلا أنه وبحسب توقيت المباراتين في اليوم ذاته سيكون صعب تنقل الجماهير بين الملعبين، وعلى اثره ستنقسم الجماهير بحسب ميولها وحبها للعبة وستكون العينان بين المدينة وعراد لمعرفة النتيجة أولا بأول.