+A
A-

طوارئ السلمانية يستقبل 12 مصاب بعد تعرضهم لحادث إنفجار بأحد مطاعم منطقة البديع

قال الدكتور نبيل العشيري رئيس أطباء مجمع السلمانية الطبي بأن طوارئ السلمانية أستقبل في تمام الساعة الرابعة من مساء اليوم الجمعة الموافق 24 يناير 2020م عدد ١٢ مصاب بواسطة الإسعاف وذلك بعد تعرضهم لحادث إنفجار بأحد مطاعم منطقة البديع، مما أسفر عن اصابتهم بإصابات تتراوح بين الشديدة والبسيطة.


وأكد رئيس أطباء السلمانية بأنه قد تم استدعاء فريق الإصابات على الفور للتدخل السريع وتفعيل خطة الطوارئ، ولله الحمد تمت السيطرة على الوضع وتقديم كافة الإجراءات العلاجية للمصابين.


وأفاد الدكتور "العشيري" بأن ٥ حالات مصابين من مختلف الجاليات،  وصفت الحالات حيث تعرضوا لحروق من الدرجة الثانية والثالثة. وتم التعامل معهم من قبل فريق الإنعاش ووضعوا تحت الاشراف والعناية القصوى. كما بين بأن باقي الحالات ال ٧ حالتهم بسيطة وتلقوا العلاج اللازم بطوارئ السلمانية ويخضعون للملاحظة والأشراف الطبي، علما بأن من بينهم مصاب بحريني الجنسية، وحالته الصحية مستقرة ولله الحمد.


إلى ذلك عبرت وزارة الصحة عن بالغ أسفها لذلك الحادث الأليم، وتمنت للمصابين سرعة الشفاء والتعافي. 


الجدير بالذكر أن سعادة وزيرة الصحة الاستاذة فائقة بنت سعيد الصالح قامت شخصيا بزيارة مساء اليوم لقسم الطوارئ وذلك للإطمئنان على حالة المصابين وعلى سير العمل، ووجهت جميع الفرق العاملة والكوادر الصحية بتوفير كافة مستلزمات العلاج للمصابين وتسهيل حصولهم على كافة الخدمات الصحية، لضمان سرعة التعافي والشفاء.