+A
A-

"السماوي" يتأهب للخطوة الثانية من حلم "تشامبيونز ليغ" آسيا

غادر وفد ممثل المملكة فريق نادي الرفاع إلى إمارة الشارقة بدولة الإمارات العربية المتحدة؛ استعدادا لملاقاة نادي شهر خوردو الإيراني، يوم  السبت الموافق 25 يناير الجاري، ضمن المرحلة التأهيلية الثانية من ملحق دوري أبطال آسيا لكرة القدم 2020.

ويستعد السماوي لمواجهة الفريق الإيراني في المرحلة الثانية في لقاء إخراج المغلوب، بعد أن تمكن من تخطي المرحلة الأولى بنجاح عبر فوزه خارج أرضه على فرق تشيناي الهندي بهدف دون رد وحمل إمضاء اللاعب مهدي عبدالجبار.

ودشن الفريق الرفاعي سلسلة تدريباته يوم أمس في الشارقة تحت قيادة مدرب الفريق الوطني علي عاشور والطاقم المعاون؛ تأهبا للمباراة أمام الفريق الإيراني.

وسيخوض الرفاعيون مرانهم الأخير مساء اليوم، علما أن المباراة ستقام عند 7 مساء بتوقيت الإمارات (6 مساء بتوقيت البحرين).

يشار إلى أن الرفاع ستتبقى عليه خطوة إن اجتاز الفريق الإيراني؛ كونه سيلاقي في المرحلة الثالثة فريق السيلية القطري، وفي حال نجاحه في ذلك سيتأهل إلى مرحلة المجموعات لدوري أبطال آسيا، ويدخل المحرق مع المنامة كأس الاتحاد الآسيوي، وأما في حال خسارته إحدى اللقاءين، فإنه سينتقل للعب في كأس الاتحاد الآسيوي مع المنامة.

وفي حال نجاح الرفاع في التأهل إلى دوري أبطال آسيا، فإنه سيكون أول ناد بحريني يلعب في هذه المسابقة بنظاما الجديد؛ علما أنه تأهل لهذه المرحلة للعب الملحق؛ كونه أحرز لقب دوري ناصر بن حمد الممتاز في الموسم الماضي 2018/2019.