+A
A-

الجميع مدعو للاستمتاع بعرض 7 الأبعاد في مجمع الأفنيوز يومي الجمعة والسبت

تدعو حلبة البحرين الدولية “موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط" الجميع لحضور عرض بـ7 الأبعاد والذي يقتم في الخيمة التابعة للحلبة خارج بوابة 3 في مجمع الأفنيوز وذلك يومي الجمعة والسبت الموافق 24 و 25 يناير الجاري، والدخول سيكون مجاني للجميع.

وتبدأ العروض بـ 7 الأبعاد يوميا من الساعة 5 مساء، فلا تفوتوا العرض الذي يقام لأول مرة في منطقة الشرق الأوسط، وتم بالأمس إطلاق العرض لأول مرة خلال المؤتمر الصحفي لتدشين الحملة الترويجية لسباق الـ FORMULA 1 جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج 2020، والذي سينطلق في الفترة من 19 وحتى 22 مارس 2020.

وأطلق هذا العرض تزامنا مع عدد من أبرز الأحداث الهامة، الذكرى الـ 70 لكل من بطولة العالم للفورمولا وان وشركائنا طيران الخليج، وللراغبين في شراء تذاكرهم لسباق جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج يمكنهم التوجه إلى مركز بيع التذاكر التابع لحلبة البحرين الدولية بمجمع سيتي سنتر البحرين ومن خلال الموقع الالكتروني الرسمي www.bahraingp.com والخط الساخن للحلبة 450000-17-973+.

وتتوفر تذاكر جائزة البحرين الكبرى للفورمولا1 وبتخفيض وذلك ضمن العروض المبكرة وبنسبة تصل لـ 15% على تذاكر المنصة الرئيسية فقط، و 10 % على تذاكر المنصات الأخرى كمنصة المنعطف الأول وبتلكو ومنصة الفوز والجامعة، فلا تفوتوا فرصة الخصم وسارعوا لحجز مقاعدكم.

وتتيح العروض المبكرة للجماهير الحصول على صفقة قيّمة لحضور فعاليات عطلة نهاية الأسبوع المرتقبة. ومع هذه العروض يتمكن الجماهير من شراء تذاكر المنصة الرئيسية لثلاثة أيام بـ127.5 دينار بحريني فقط شاملة التخفيض وسعرها الأصلي يبلغ 150 دينار بحريني، و 108 دينار بحريني لمنصة بتلكو،90 دينار بحريني لمنصة المنعطف الأول، و54 دينار بحريني لمنصتي الفوز والجامعة.