+A
A-

الحلواجي يحث الحكام على مضاعفة الجهود بالأدوار النهائية

أكد أمين سر الاتحاد البحريني للكرة الطائرة فراس الحلواجي على أهمية الدور الذي يلعبه الحكام المحليون في إنجاح كافة المسابقات، داعيا "قضاة الملاعب" إلى بذل المزيد من الجهد والعطاء خلال الفترة القادمة والتي ستشهد إقامة الأدوار النهائية، لما تمثله هذه المرحلة من أهمية كبيرة و "حساسة" بالنسبة لجميع الأندية.

جاء ذلك لدى لقائه الحكام المحليون بقاعة المحاضرات بالاتحاد بحضور عدد من أعضاء لجنة الحكام.

الحلواجي بدأ الاجتماع بكلمة ترحيبية نقل فيها للحكام تحيات رئيس الاتحاد الشيخ علي بن محمد آل خليفة وأعضاء مجلس الإدارة، مشيدا بالجهود التي يبذلها الحكام في سبيل إظهار المسابقات بأفضل صورة.

وأضاف " نثمن عاليا الجهود التي يقوم بها الحكام وتحملهم للمسئولية الملقاة على عاتقهم وحرصهم المتواصل على نجاح المسابقات من خلال إدارتهم المتميزة لجميع المباريات، وهنا لا نخص بطولات فرق الرجال بالدرجة الأولى والثانية، وإنما جميع مسابقات الفرق بالمراحل السنية والتي يشكل فيها الحكام عامل مهم وأساسي، ونحن فخورون بما وصل إليه الحكام البحرينيون من مكانة وسمعة متميزة جعلتهم موضع ثقة الاتحاد القاري والدولي في أكثر من مناسبة".

وطالب الحلواجي الحكام بالمزيد من الحرص والاستعداد الأمثل لما تبقى من الموسم الحالي وهي مرحلة تشكل خلاصة جهد الأندية، لاسيما وأن الموسم الحالي يعتبر استثنائي في ظل تعاقب المباريات مما سيشكل ضغطا على الحكام وهو ما يستدعي التهيئة النفسية والمزيد من التركيز والحرص على اتخاذ القرارات المناسبة المتأنية.

وعلى صعيد آخر، واستمرارا لمبادرات الاتحاد الرامية إلى دعم لاعبي الفئات السنية والاهتمام بالمواهب الواعدة قام الاتحاد بتكريم عدد من لاعبي فئة الناشئين والأشبال برعاية من محلات bestsportbh فيما قام بالتكريم عضوي مجلس الإدارة حبيب محمد وحسين حماد.

وأكد السيد حبيب محمد أن تلك المبادرة التي تقام للموسم الثاني على التوالي تهدف إلى تشجيع لاعبي الفئات السنية وتحفيزهم على العطاء والتميز والاستمرار في اللعبة وتعد تقديرا لجهودهم، خصوصا وأن اللاعبين في هذه الفئة العمرية بحاجة إلى المزيد من الاهتمام والدعم لدفعهم إلى مواصلة المشوار بكل عزيمة، معربا عن شكره وتقديره لمحلات bestsportbh لرعاية هذه المبادرة والتي تعكس إيمانهم بأهمية دعم الرياضة وتحديدا فئة المراحل العمرية.