+A
A-

شركة مطار البحرين تقيم حفل وداع لتكريم الموظفين المتقاعدين

أقامت شركة مطار البحرين، الجهة المسؤولة عن إدارة وتشغيل مطار البحرين الدولي، حفل وداع لتكريم خمسة من موظفيها الذين تقاعدوا بعد سنوات طويلة من الخدمة المخلصة بالشركة. إذ تفضل الرئيس التنفيذي لشركة مطار البحرين السيد محمد يوسف البنفلاح باستضافة الفعالية وحضرها نخبة من كبار المسؤولين بفريق الإدارة.

وبهذه المناسبة قال السيد البنفلاح: "واصلت شركة مطار البحرين مسيرة النجاح والتطور عامًا بعد آخر، كما ظلت ملتزمة بتحقيق رؤيتها الطموحة التي تتبلور حول تشغيل مطار يتسم بالكفاءة والمرونة ويليق بشموخ وعراقة البحرين. ويعود الفضل في ذلك إلى جهود أعضاء فريقها الحاليين والسابقين. وبالأصالة عن نفسي وبالنيابة عن كل فرد في الشركة، أود أن أتوجه بخالص الشكر وعظيم الامتنان لزملائنا المتقاعدين على عملهم الدؤوب وتفانيهم طوال سنوات خدمتهم، فقد كانوا دائمًا نموذجًا يُحتذي به ومصدرًا للإلهام للجميع، وخاصةً جيل الشباب من موظفي شركة مطار البحرين. ومما لا شك فيه أننا سنفتقدهم جميعًا، كما نتمنى لهم كل السعادة والتوفيق في مشاريعهم المستقبلية."

أما الموظفون المتقاعدون فهم قائد الطاقم السيد عبد الشهيد خضير جابر، ومهندس الكهرباء الأول السيد فؤاد عبد الله بوعلي، وفنيّ إضاءة المطار (الكهرباء والإلكترونيات) السيد فيصل إبراهيم حسن، وفنيّ أول الكهرباء والإلكترونيات السيد موسى حيدر دادي، ورئيس قسم النُظم الكهربائية السيد سلمان حسن العرادي.