+A
A-

خالد بن حمد يستقبل السفير المصري ويشيد بعمق العلاقات

استقبل سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، بمكتب سموه بـ"قصر الوادي" سعادة السيد ياسر محمد شعبان بمناسبة تعينه سفيراً لجمهورية مصر العربية لدى مملكة البحرين.

وهنأ سموه السفير على منصبه الجديد، متمنياً له التوفيق والنجاح في كل ما يسهم على تعزيز العلاقات الأخوية القائمة بين مملكة البحرين وجمهورية مصر العربية في جميع المجالات.

وخلال اللقاء، أشاد سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة بعمق ومتانة العلاقات التي تربط مملكة البحرين وجمهورية مصر العربية قيادة وحكومة وشعبا، وما تشهد هذه العلاقات من تطور كبير بفضل اهتمام وحرص حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه، وأخيه فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية، والذي فتح آفاقا أرحب من التعاون المشترك وتعزيز علاقات العمل الثنائي، متمنيا سموه للعلاقات مزيدا من الازدهار والتطور الذي ينعكس على تقدم ونماء البلدين الشقيقين.

من جانبه، قال سفير جمهورية مصر العربية لدى مملكة البحرين: "إن جمهورية مصر العربية تعتز بعلاقاتها المتميزة مع شقيقتها مملكة البحرين، وتسعى دائما لتطوير تلك العلاقات بما يخدم مصلحة البلدين والشعبين الشقيقين، فمصر والبحرين نموذج حضاري يعلوه روح المحبة والإخاء والتعاون الاستراتيجي الوثيق في شتى المجالات، وان العلاقات الوطيدة التي تربط البلدين تؤكد دائما على رمز الوحدة العربية".

وأضاف ان مصر تحرص على مواصلة الارتقاء بالعلاقات الثنائية مع شقيقتها مملكة البحرين، مثمنا في الوقت ذاته جهود سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة في دعم العلاقات البحرينية المصرية.