+A
A-

لجنة حكام رفع الأثقال تستعرض مشاركة الحكام ببطولة غرب آسيا القادمة

عقدت لجنة حكام رفع الأثقال التابعة للاتحاد البحريني لرفع الأثقال مساء أمس الأول اجتماعاً تنسيقياً برئاسة علي يوسف يحيى وبحضور المدير الفني للعبة عبدالرضا عبدالله بقاعة الاجتماعات بمقر الاتحاد البحريني لرفع الأثقال بأم الحصم.

وفي بداية الاجتماع رحب رئيس لجنة حكام رفع الأثقال علي يوسف يحيى بالحكام الحضور مشيداً بدورهم الكبير وما يبذلونه في مختلف الأنشطة والفعاليات والبطولات من أجل تحقيق أعلى درجات النجاح فيها، كما أثنى على دورهم الفعال الأخير في بطولة العيد الوطني لرفع الأثقال والتي أقيمت خلال شهر ديسمبر الماضي متمنياً لهم دوام التوفيق والنجاح.

وتمت مناقشة مشاركة الحكام في بطولة غرب آسيا لرفع الأثقال والتي ستقام منافساتها في الفترة من 25 فبراير وحتى 1 من شهر مارس القادم بدولة الامارات العربية المتحدة، ولأول مرة يتم ترشيح عدد كبير من الحكام والحكمات للمشاركة في تحكيم هذه البطولة، ويأتي ذلك ضمن خطة مجلس ادارة الاتحاد واستراتيجيته في تطوير الجانب التحيكيمي وعناصره من أجل كسب المزيد من الخبرة ومن باب التعاون والتواصل مع دول مجلس التعاون الشقيقة.

وأكد يحيى أن مجلس ادارة الاتحاد البحريني لرفع الأثقال وبرئاسة السيد سلطان الغانم حريص كل الحرص على دعم حكامه وكسبهم لمزيد من الخبرات فالجانب التحكيمي هو أحد أهم الجوانب التي تساهم في تحقيق النجاح للبطولات والعلامة الكاملة.

وأشار يحيى أن دولة الامارات العربية المتحدة الشقيقة والاتحاد الاماراتي لرفع الأثقال قادر على تحقيق أعلى درجات النجاح في بطولة غرب آسيا لرفع الأثقال القادمة والتي ستقام على أرضهم الشقيقة، متمنياً لهم كل التوفيق في جميع الجوانب التنظيمية والتنافسية.