+A
A-

"الأحمر" الأولمبي يعد "بتبييض" صورة "الخماسية"

أنهى منتخبنا الأولمبي تحضيراته الإعدادية لثاني مبارياته في بطولة آسيا تحت 23 عاما أمام العراق في العاصمة التايلندية بانكوك وسط آمال بتغيير الصورة السلبية التي ظهر عليها في مباراته الأولى.

وكان منتخبنا قد خسر لقاءه الافتتاحي أمام نظيره التايلندي بخمسة أهداف دون رد الأمر الذي خيب آمال الجماهير البحرينية الطامحة في التأهل لأولمبياد طوكيو 2020.

وأكد لاعب منتخبنا الأولمبي عباس العصفور أن "الأولمبي" يسعى للتعويض أمام العراق، وتجاوز آثار الخسارة الافتتاحية أمام تايلند.

وقال العصفور إن المنتخب لم يظهر بمستواه المعهود خلال اللقاء الأول، مشيرا إلى العزم الكبير لدى اللاعبين؛ لمحو الصورة السلبية التي ظهر عليها المنتخب في مباراة تايلند.

وأضاف:"الجميع عاقد العزم على الظهور بشكل مغاير. هدفنا تحقيق الفوز وإبقاء حظوظ الترشح قائمة". حيث يتأهل لدور الثمانية أول وثاني المجموعة.

ولفت العصفور إلى أهمية مباراة اسود الرافدين في مشوار التأهل، مؤكدا أن اللاعبين سيبذلون قصارى جهدهم من أجل الخروج بالنتيجة الإيجابية.

وتتأهل المنتخبات الحاصلة على المراكز الثلاثة الأولى في البطولة إلى الأولمبياد، وفي حال وصول اليابان لنصف النهائي فإن الفرق المتأهلة للمربع الذهبي تصعد مجتمعة.

من جانبه أكد مدافع منتخبنا الأولمبي سالم عادل قدرة اللاعبين على تحقيق الفوز في مباراة العراق.

وأشار سالم عادل إلى أن المنتخب لديه التركيز الذهني العالي الذي يمكنه من اللعب بإيجابية كبيرة، وتحقيق نقاط ثلاث مهمة في مشوار المنتخب بالبطولة.

وبين أن المنتخب طوى صفحة مباراة تايلند سريعا، وعاد للتركيز على اللقاء المهم أمام العراق، مؤكدا أن المنتخب سيكون على نحو أفضل من اللقاء السابق.

وسبق لمنتخبنا الأولمبي الذي يقوده المدرب التونسي سمير شمام أستضافة العراق وديا خلال سبتمبر من العام الماضي، في لقاءين وديين وتبادل خلالهما المنتخبان الفوز، علما أن الأولمبي العراقي يقوده المدرب الوطني عبدالغني شهد.

وتضم قائمة منتخبنا الأولمبي 23 لاعبا هم: عمار محمد، يوسف حبيب، أنور أحمد، حسين جميل، أحمد فاضل، حمد شمسان، أحمد بوغمار، حمزة الجبن، سالم عادل، سيد محمد أمين، حسن الكراني، أحمد صالح، أحمد الشروقي، محمد مرهون، عبدالعزيز خالد، محمد الحردان، عباس العصفور، عبدالرحمن الأحمدي، جاسم خليف، عدنان فواز، حسن مدن، فيصل إبراهيم وسيد هاشم عيسى.

وسوف تقام المباراة في الساعة 16:15 بتوقيت البحرين.