+A
A-

اتحاد الكرة يقيم حفل تسليم الشارات الدولية 2020 للحكام

تحت رعاية رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم سعادة الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة، أقام الاتحاد حفل تسليم الشارات الدولية للحكام للعام 2020، بحضور الأمين العام للاتحاد إبراهيم البوعينين.

وبدأ الحفل بكلمة من قبل راعي الحفل سعادة الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة، والذي أشاد بعمل لجنة الحكام وقسم شؤون الحكام، وما يقومان به من جهود مختلفة كلا في مجال اختصاصه في صقل قدرات ومهارات الكوادر التحكيمية، وتطويرها للارتقاء بها فنيا وإداريا.

وأكد سعادة رئيس اتحاد الكرة دعم الاتحاد للحكم البحريني لأخذه المكانة المحلية والدولية المميزة عبر التدريب والمشاركات الدولية التي تسهل في تأهيل الحكم بشكل احترافي، مستشهدا على ما حققه التحكيم البحريني من إنجازات مختلفة بتواجده في إدارة كبرى البطولات وأبرزها كأس العالم؛ ليكون بذلك أحد العلامات المضيئة لكرة القدم البحرينية.

كما نقل سعادة الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة باسمه ونيابة عن أعضاء مجلس الإدارة التهاني لجميع الحكام بمناسبة حصولهم على الشارة الدولية للعام 2020، معربا عن أمنياته بالتوفيق لهم في مواصلة العمل الناجح للصافرة البحرينية.

بعدها تفضل راعي الحفل بتسليم جميع الحكام شاراتهم الدولية للعام الجديد 2020.

يذكر أن الحكام الدوليين للعام 2020 هم: نواف شكرالله، علي السماهيجي، عمار محفوظ، إسماعيل حبيب، عيسى عبدالله ومحمد بونفور، والحكام المساعدين الدوليين: ياسر تلفت، محمد جعفر، نواف شاهين، سيد جلال محفوظ، عبدالله صالح، سيد فيصل علوي، صلاح جناحي وسلمان طلاسي.

والحكام الدوليين (كرة الصالات): حسين البحار، أسامة إدريس وعبدالرحمن الدوسري.

والحكام الدوليين (الكرة الشاطئية): وليد محمود وعبدالله قاسم.

كما شهد الحفل تكريم الحكمين الدوليين السابقين عبدالشهيد عبدالأمير وعبدالعزيز شريدة، والحكم المساعد الدولي السابق أحمد جابر، والحكم الخبير سيد عدنان محمد.