+A
A-

إطلاق "الهوية الإعلامية المرئية" للإمارات

اجتاح وسم #الهوية_الإعلامية_المرئية موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، وذلك عقب إطلاق الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، و49 مبدعاً إماراتياً، الهوية الإعلامية المرئية الجديدة لدولة الإمارات، في وقت سابق من اليوم.

وعبر المغردون عن فخرهم وسعادتهم بهوية الإمارات الإعلامية المرئية الجديدة، والتي ستمثلها في الخمسين عاما القادمة، مشيرين إلى أن الإمارات تواصل رحلتها إلى العالمية بهويتها الجديدة.

وأشار المغردون إلى أن هذه الهوية كانت نتيجة جهد طويل من العمل المتواصل، وكان وراءها قصة نجاح وارتقاء نحو القمة، فقال أحدهم: "قصة نجاح وارتقاء نحو القمة ولمسيرة متواصلة من العمل والطموح لرفعة بلادنا ونهضتها".

كما قال مغردون إن الإمارات تواصل رحلتها إلى العالمية بهويتها الجديدة، فقالت إحدى المتابعات: "الإمارات تواصل رحلتها إلى العالمية بهويتها الجديدة" بحسب الإمارات اليوم.

من جانبهم عبر متابعون عن سعادتهم بفوز التصميم الذي صوتوا له، فقال أحدهم: "فخور جدا أن الشعار اللي اخترته كان هو الشعار الفائز".