+A
A-

نهائي بطولة "بيكر" بين الرفاع الشرقي والمنامة

تشهد صالة مركز اوزون للبولينج بمجمع سترة التجاري المواجهة النهائية لبطولة البولينج بنظام "بيكر" والتي ستجمع ما بين ناديي الرفاع الشرقي والمنامة وذلك في تمام الساعة السابعة مساء.

وسيشهد الحفل الختامي من مساء اليوم تتويج الفائزين بمسابقتي كأس رئيس الاتحاد وكأس الاتحاد لإخراج المغلوب للبولينج، بالإضافة إلى تتويج ناديي الرفاع الشرقي والمنامة بعد ختام المواجهة النهائية لبطولة "بيكر".

وقد تأهل فريق نادي الرفاع الشرقي للمواجهة النهائية إثر تغلبه على منافسه فريق نادي أم الحصم بنتيجة 5-3، فيما تأهل منافسه في النهائي فريق نادي المنامة بعد تفوقه على منافسه فريق نادي الحالة بنفس النتيجة.

وكان فريق نادي الرفاع الشرقي قد فاز بلقب مسابقة كأس الاتحاد لإخراج المغلوب للبولينج، حيث فاز في دور الثمانية على منافسه فريق نادي البحرين بنتيجة 2449-2444، وفاز في الدور قبل النهائي على منافسه فريق نادي الحالة بنتيجة 2565-2429، قبل أن يتمكن من التغلب على منافسه فريق نادي أم الحصم في المواجهة الختامية بنتيجة 2460-2322 ليفوز بالمسابقة.

كما فاز فريق نادي البحرين بمسابقة الفرق لكأس رئيس الاتحاد البحريني للبولينج بعد أن حل في المركز الأول بمجموع نقاط وقدره 6429 وبمعدل 214.3 للشوط، وحل فريق نادي الرفاع الشرقي في المركز الثاني بمجموع نقاط وقدره 6340 وبمعدل 211.3 للشوط، فيما أحرز فريق نادي المنامة المركز الثالث بمجموع نقاط وقدره 6155 نقطة وبمعدل 205.2 نقطة للشوط.