+A
A-

ألبا يواصل التألق ويتخطى بابكو في دوري الشركات الكروي

فاز فريق ألبا على فريق بابكو بثلاثة أهداف دون رد. في المباراة التي جعتهما أمس الأول في ختام الأسبوع الثاني من دوري الشركات والمؤسسات لكرة القدم. وأقيمت المباراة على ملعب ألبا بالرفاع. ورفع فريق ألبا رصيده إلى 6 نقاط مشاركاً فريق جيبك صدارة المسابقة.

وجاءت المباراة متوسطة المستوى، وظهر فريق ألبا منذ بداية اللقاء بحالة جيدة ومعنوية، ورغبة كبيرة نحو تحقيق الفوز الثاني له في المسابقة خصوصاً عندما سجل له اللاعب المميز علي منير الهدف الأول عند الدقيقة الخامسة، وعاد اللاعب نفسه ليواصل تألقه ويسجل الهدف الثاني عند الدقيقة الثامنة ليتقدم الفريق بهدفين. فريق بابكو في الربع الساعة الأولى لاعبيه كانوا بعيداً كل البعد عن مستواهم، هذا التراجع كلفهم الكثير، قبل أن يعود الفريق لينظم صفوفه ويبادر للهجوم ويحصل على بعض الفرص الخطيرة، لكن الشوط أنتهى بتقدم ألبا بهدفين نظيفين الذي كان أكثر اتزانا في اللقاء. 

وكان الشوط الثاني أقل هدوء من الفريقان، انحصر اللعب في وسط الملعب في ظل محاولة فريق ألبا للحفاظ على تقدمه. وفي الجانب الثاني رغبة بابكو في السيطرة والعودة للقاء، لكن افتقاد اللاعبين للحماس والوقوع في بعض الأخطاء الفنية أفشل هذه المحاولة. وسجل نجم ألبا عيسى البري الهدف الثالث لفريقه عند الدقيقة "81" لينتهي اللقاء بفوز ألبا بثلاثية نظيفة.