+A
A-

منفردي يشيد بدعم سمو الشيخ ناصر بن حمد للأندية الرياضية وتخصيص مليون دينار لتطويرها

أشاد سعادة السيد رضا إبراهيم منفردي، عضو لجنة شؤون الشباب، بما قدمه سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب مستشار الأمن الوطني رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، من دعم كبير للأندية الرياضة، وتخصيص مبلغ مليون دينار لتطوير عمل الأندية، وبما يجعلها تواصل إنجازاتها ودورها الوطني في تحفيز الطاقات الرياضية والشبابية.

وقال منفردي إنَّ سمو الشيخ ناصر بن حمد وحرصه الكبير على دعم الأندية ومساندتها، يشكل أساسًا في مضي إدارات الأندية ومنتسبيها في تنفيذ خطط التطوير والارتقاء بقطاعي الشباب والرياضة.

وأعرب منفردي عن الفخر والاعتزاز بما يمتلكه سمو الشيخ ناصر بن حمد من رؤية واستراتيجية واضحة لحصد مزيد من الإنجازات والنجاحات للأندية الرياضية، وبما يجعلها رافدًا أساسيًا لمنتخب البحرين الوطني في جميع الألعاب والرياضات، مؤكدًا أن الطموحات والتطلعات التي وضعها سموّه بدأت تتحقق، ومن أبرزها حصد بطولة كأس الخليج الـ 24، وهو ما يعد نجاحًا وإنجازًا في العصر الذهبي للرياضة البحرينية.

وأكد منفردي أن الأندية الرياضية ستصبح أكثر قدرة وتمكينًا لتنفيذ خططها، وبما يحقق مزيدًا من التنافسية بين لاعبيها، ويحفزهم لمواصلة مسيرة الإنجازات الرياضية، وإعلاء اسم مملكة البحرين في جميع المحافل.