+A
A-

وزير المالية يشيد بدور سفارة البحرين في بريطانيا لتعزيز التعاون المشترك

أكد معالي الشيخ سلمان بن خليفة آل خليفة وزير المالية والاقتصاد الوطني على الدور الحيوي والمهم الذي تقوم به سفارات مملكة البحرين في الخارج وما تضطلع به من حرص لتعزيز التعاون الثنائي بين المملكة والدول الشقيقة والصديقة على كافة المستويات، وبالأخص في المجالين المالي والاقتصادي. معرباً عن تمنياته لكافة بعثات المملكة تحقيق الأهداف التي تسهم في رفد المنجزات الوطنية في ظل المسيرة التنموية الشاملة بقيادة حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه.

جاء ذلك لدى لقاء معاليه اليوم بمكتبه بالوزارة معالي الشيخ فواز بن محمد آل خليفة سفير مملكة البحرين لدى المملكة المتحدة الصديقة، حيث أشاد بالدور الذي تقوم به سفارة مملكة البحرين لدى المملكة المتحدة في تعزيز أطر التعاون والتنسيق المشترك بين البلدين والشعبين الصديقين بما يعود عليهما بالنماء والازدهار.

وخلال اللقاء، تم استعراض مجالات التعاون المالي والاقتصادي بين مملكة البحرين والمملكة المتحدة، وجهود السفارة المتواصلة لتطوير العلاقات الثنائية المتميزة على مختلف الأصعدة. وثمن معالي الوزير الإسهامات الكبيرة التي يقوم بها معالي الشيخ فواز بن محمد آل خليفة عبر حرصه الدائم على استمرار تعزيز العلاقات التاريخية المتميزة التي تجمع البلدين وبخاصة ما يتعلق بعمل الوزارة وذلك في المجالين الاقتصادي والمالي.

من جانبه، أعرب معالي الشيخ فواز بن محمد آل خليفة عن شكره وتقديره لمعالي الوزير وجهوده في تعزيز النمو الاقتصادي للمملكة، مثمناً جهود وحرص وزارة المالية والاقتصاد الوطني على تعزيز العلاقات الاقتصادية مع مختلف الدول بما يعود بالنفع على الاقتصاد الوطني وينعكس على ازدهار الوطن وتحقيق تطلعات المواطنين الكرام.