+A
A-

الجامعة الخليجية تكرم أبطال "خليجي 24"

تُكرّم الجامعة الخليجية أبطال المنتخب الوطني البحريني بمناسبة نيلهم بطولة النسخة الرابعة والعشرين من كأس الخليج العربي، في احتفال تنظمه غداً الخميس بمقر الجامعة في منطقة سند، تحت رعاية وزير شؤون الشباب والرياضة أيمن توفيق المؤيد، حيث قال رئيس الجامعة الدكتور مهند المشهداني إن الاحتفال يأتي في إطار الدور الوطني والمجتمعي للجامعة الخليجية والدعم الكامل لكافة مساعي التنمية وترسيخ قيم الولاء والانتماء، واتساقًا مع توجهات سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلي للشباب والرياضة في دعم الرياضة والرياضيين.


وأضاف د.المشهداني، أن حرص الجامعة الخليجية على مشاركة جماهير مملكة البحرين في المناسبات المختلفة، هو ركن أساسي من رؤية الجامعة ومسئوليتها الاجتماعية نحو تشجيع الرياضة البحرينية، ومن ثم كان واجباً تكريم أعضاء منتخب البحرين، والتعبير عن الامتنان لهم لإنجازهم وما أدخلوه من السعادة على قلوب جماهير مملكة البحرين العظيمة".


وأشار إلى أن الحفل يقام بمشاركة مجموعة من الفنانين من طلاب الجامعة، حيث تحرص الجامعة على منح الطلاب الموهوبين والمبدعين من أبناءها الفرصة لإبراز إبداعهم وتشجيعهم بشتى الوسائل المتاحة. وأوضح أن برنامج الحفل يتضمن عرضاً لأجمل 5 صور التقطت ضمن مسابقة خاصة تمت بين الطلاب لتصوير مظاهر الاحتفال بفوز المنتخب، واصحاب الصور الخمس الفائزة لهم هدايا تذكارية بتوقيع لاعبي المنتخب البحريني، وصورة شخصية لكأس الخليج واللاعبين. 


جدير بالذكر أن الجامعة الخليجية كانت قد أعلنت عن تقديمها منحة دراسية كاملة للاعب محمد سعد الرميحي، ونصف منحة دراسية لبقية لاعبي المنتخب.