+A
A-

الدوسري يكشف أسرار حياته بعد الفوز بخليجي 24

كشف حارس منتخبنا الوطني حمد الدوسري لـ "البلاد سبورت" عن أسرار حياته بعد الفوز بكأس الخليج العربي التي انتظرتها مملكة البحرين بفارغ الصبر لمدة 50 عاماً .

خرجت الناس إلى الشوارع يوم الأحد الموافق 28 ديسمبر 2019 فرحين بتحقيق الحلم الكبير، وأعلن جلالة الملك عن إجازة رسمية في اليوم التالي، فيما استقبل البحرينيون أبطال خليجي 24 في المطار ورافقوهم في مسيرة تاريخية حتى حلبة الصخير التي احتضنت احتفالية لن تنسى.

كل ذلك كان له تأثير مباشر على حياة لاعبي منتخبنا الذين ذهبوا للمشاركة في دورة كأس الخليج وهم لاعبين عاديين وعادوا منها نجوم ومشاهير في مختلف ربوع الوطن، وهذا ما يؤكده الحارس الرائع حمد الدوسري الذي خاض مباراته الأولى في كأس الخليج أمام السعودية في دور المجموعات.

ويقر الحارس حمد الدوسري: "حياتنا تغيرت عن السابق بنسبة 180 درجة منذ الفوز بلقب خليجي 24. لم نعد ملكا لأنفسنا، أصبحنا ملك الناس، نلبي دعواتهم ونضع لهم أولوية حيثما نذهب. هذا الأمر ربما يقلص من حريتنا الشخصية لكنه واجبنا تجاه من يكن لنا كل هذا الحب".

ويتابع حديثه بحزم: "نشعر بالمسؤولية. الناس ينظرون لنا نظرة كأبطال، والأطفال يحتذون بنا، لذلك نحن اليوم أكثر انضباطاً من السابق في سلوكنا اليومي لأن العيون موجهة صوبنا من قبل الصغير قبل الكبير".

ويؤكد الدوسري على أن اللاعبين جميعا في المنتخب يشعرون أنهم فرداً من كل عائلة بحرينية، مشيراً إلى مدى ثقل هذه المسؤولية التي تحتم عليهم الظهور الدائم بالشكل المثالي الذي يتوقعه الناس، حتى وإن كان ذلك على حساب حياتهم الشخصية".