+A
A-

الاتحاد البحريني لرياضة ذوي الاعاقة ينظم مهرجان اليوم الوطني

بحضور سعادة الشيخ محمد بن دعيج آل خليفة رئيس اللجنة البارلمبية البحرينية وبمشاركة أكثر من 100  لاعب ولاعبة،   نظم الاتحاد البحريني لرياضة ذوي الاعاقة مهرجان اليوم الوطني 2019 بمقر الاتحاد ، كما حضر الاحتفال الامين العام للجنة البارلمبية البحرينية السيد علي الماجد وعدد من اعضاء مجلس ادارة اللجنة والاتحاد.

وبهذة المناسبة ، أكد رئيس اللجنة البارلمبية البحرينية بأن هذا المهرجان يأتي بهدف اسعاد ابنائنا من ذوي العزيمة في اجواء تملؤها البهجة وفرحة من خلال الالعاب المتنوعة التي تخلق أجواء المنافسة الشريفة بين الجميع، منوها على حرص الاتحاد على إقامة مثل هذه الفعاليات التي تسهم في في تطوير رياضة ذوي العزيمة.

وتنوعت العاب المهرجان بين رياضية وترفيهية وشعبية مثل شد الحبل، جمع النقود ، تصويب كرة السلة ، اللعاب الالكترونية ، كرة الطاولة و كرة الطائرة جلوس ، كرة السلة على الكرسي المتحرك وتصويب السهم وغيرها من الألعاب.

وأقيم المهرجان تحت رعاية كل من جمعية النساء الامريكيات في البحرين ، مخبز المنار ، نظارات عمار، هالة كافية ، شركة فينكس ، شركة باك ان ذا موف ، ورمضان للحفلات .

الجدير بالذكر، ان الاتحاد البحريني لرياضة ذوي الاعاقة يرعى ويعمل على تطوير رياضة ذوي العزيمة،  وتمكين ذوي العزيمة من ممارسة رياضة سليمة واتاحة الفرصة لهم للاندماج مع الآخرين في المجتمع مع مراعاة مختلف فئات الإعاقة "الحركية، البصرية، السمعية، العقلية، الشلل الدماغي والتوحد".