+A
A-

ابداعات متميزة لطلبة التصميم الداخلي بالجامعة الأهلية

أشاد خبراء ومهندسون بمشاريع التخرج التي أنجزها عدد من طلبة التصميم الداخلي بالجامعة الأهلية، ونوهوا بمهارة الطلبة في تقديم تصاميم تتسق مع متطلبات واحتياجات المجتمع المحلي في الوقت الذي تتوفر على جميع السمات العصرية في فنون التصميم.

وافتتح رئيس الجامعة البروفيسور منصور العالي معرض مشاريع التخرج لطلبة التصميم الداخلي بالجامعة الأهلية بمعية عميد كلية الآداب والعلوم البروفيسور إسماعيل نوري وبحضور خبراء ومهندسين وأكاديميين في مجال التصميم الداخلي إلى جانب أعضاء المجلس الاستشاري للكلية وعدد من الطلبة.

من جهته أوضح رئيس قسم التصميم الداخلي الدكتور عماد العسولي بأن أهمية التصميم الداخلي في سوق العمل البحريني تزداد يوما بعد يوم، مع إدراك القطاعات الهندسية والانشائية لأهميته في المعالجة المكانية لمختلف المنشآت والابنية والفضاءات سواء كانت محلات تجارية أو وحدات سكنية أو مرافق خدمية كالمستشفيات والحدائق والمجمعات ومختلف المرافق العامة.

وأضاف: قدم طلبتنا مشاريع متنوعة في مجال الرعاية الصحية والأنشطة الترفيهية والمجالات الثقافية، واثبتوا جدارتهم من خلال هذه المشاريع، نحن فعلا فخورون بهم وواثقون من أنهم يحققون إضافة نوعية في هذا المجال في سوق العمل.

ولفت العسولي إلى أن "الإقبال على قسم التصميم الداخلي من قبل الطلبة البحرينيين والخليجيين في تصاعد مستمر، وهو مؤشر إيجابي على تصاعد الوعي المجتمعي بأهمية هذا المجال"، خصوصا وأن هناك قصص نجاح رائعة لخريجي الجامعة الأهلية في سوق العمل، منوها إلى أن القسم تلقى العديد من الاشادات والردود الايجابية بخصوص خريجية من أرباب العمل، حيث تحرص الجامعة على انخرط طلبتها بالتدريب الميداني في العديد من الشركات والقطاعات الخاصة والعامة في امملكة البحرين كجزء من متطلبات تخرجهم.